إصدارات “برميجياني فلورييه”…إضافة مهمة لعالم الوقت الثمين

قامت دار الساعات السويسرية “برميجياني فلورييه” بإهداء عالم الوقت الثمين، إصدار توندا جي تي الأنيق، وذلك على هامش بعد الإطلاق الناجح لأول ساعة يد بالتقويم الهجري في العالم، وساعات توندا 1950 توربيون دابل وتوريك توربيون سلايت. تجمع ساعة Tonda GT  الجديدة بين روعة التصميم والكفاءة العالية.

تتوفر ساعة Tonda GT في ثلاثة إصدارات رياضية متميزة وأنيقة، في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول وساتاني التشطيب أو الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، تجسد سنوات خبرة برميجياني وروح التصميم التي تلتزم بمعايير النسبة الذهبية. شكل العلبة مستوحى من ساعةTonda Chronor ، التي حازت على جائزة Chronograph Watch  في جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات الراقية في عام 2017. عملت برميجياني فلورييه  مع مصمم خارجي هو “دينو مودولو”، لتعديل أسرارها التصميمية، ما أسفر عن علبة معدلة بعروات محدثة وسوار مدمج مصمم بشكل مريح لراحة قصوى. تأتي الساعة بطارة أخدودية تستحضر إحدى أيقونات برميجياني فلورييه الأخرى – مجموعة Toric – ويتم تشطيب الميناء بنمط غيوشيه “clou triangulaire”. تتوفر كل الساعات بسوار مصقول ساتاني التشطيب أو بحزام مطاطي بشعار يستحضر التشطيب على الميناء.

تعمل ساعة Tondagraph GT بعيار PF043 الأوتوماتيكي وتجمع بين اثنين من أنفع التعقيدات في صناعة الساعات – التقويم السنوي والكرونوغراف. إنها توليفة استثنائية ومرة ​​أخرى تملأ برميجياني فلورييه  فراغًا في عالم صناعة الساعات بتقديمهم معًا بمستوى جودة قلّ من ينافسه، وبسعر استثنائي. يعرض الميناء كمًّا كبيرًا من المعلومات ويبقى مقروءًا: يحتوي على عقارب على شكل دلتا بطلاء أسود مضيء تشير إلى الساعات والدقائق، إضافة إلى الثواني الصغيرة وميناءين فرعيين لوظيفة الكرونوغراف، وفتحة كبيرة للتاريخ عند الساعة 12. وللفت الانتباه إلى وظيفة التقويم السنوي، يتم عرض التاريخ والشهر بلون برتقالي نابض بالحياة. تقاوم هذه الساعة المثيرة تسرب المياه حتى عمق 100 متر، وتأتي بتاج ملولب، واحتياطي طاقة لمدة 45 ساعة، وتتميز بتشطيب خطوط Côtes de Genève المرئية من خلال ظهر العلبة المفتوح. تقتصر ساعة Tondagraph GT على 200 قطعة وكل ساعة مرقمة بشكل فردي.

سيرافق هذا الإطلاق الجديد طرازين إضافيين، هما Tonda GT Black و Tonda GT Rose Gold Blue. يتألق جمال زخرفة غيوشيه على هذه الميناءات، التي تحتوي على فتحة كبيرة للتاريخ عند الساعة 12 وميناء فرعي صغير عند الساعة 6. يتم تشغيل هذه الميناءات بواسطة حركة PF044 الأوتوماتيك، مصقولة التشطيب، ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي طاقة لمدة 45 ساعة، وهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متر بفضل التاج الملولب. يعد طراز الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مذهلاً بشكل خاص عند إقرانه بسواره المطاطي الأزرق الرياضي المطابق للميناء كما تتحول Tonda GT Steel بسهولة إلى ساعة رياضية عند إقرانها بسوارها المطاطي الأسود. من الكلاسيكية إلى الرياضية، تتيح كلتا الساعتين لرجل اليوم الانتقال بسهولة من يوم مليء بالأنشطة إلى أمسية أنيقة. يقتصر طراز Tonda GT Rose Gold Blue على 150 قطعة، بينما يقتصر طراز الفولاذ المقاوم للصدأ على 250 قطعة.

قال دافيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي لشركة برميجياني فلورييه: “تعد هذه خطوة أخرى إلى الأمام بالنسبة لشركة برميجياني فلورييه في إطار مسيرتها المتواصلة نحو التطور والابتكار”. وأضاف: “يعكس خط Tonda GT  الجديد، بشكله الأنيق وسعره الجذاب، يعكس احتياجات السوق الحالية وهي في نفس الوقت جديرة بعلامة برميجياني.”

 

يمكنك أيضا قراءة More from author