رسالة أحلام لماجدة الرومي بعد الدكتوراة الفخرية

عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة تنتشر صور أحلام  بسبب تفاعلها الكبير مع زملائها بالوسط الفني، فعادة ما تهتم أحلام بالمشاركة الإجتماعية لزملائها سواء من خلال صور أحلام معهم أو من خلال منشوراتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة؛ فمؤخراً شاركت أحلام النجمة اللبنانية ماجدة الرومي احتفالها بحصولها على الدكتوراه الفخرية وقدمت لها واجب التهنئة.

أحلام & ماجدة الرومي
أحلام & ماجدة الرومي

النجمة أحلام الشامسي تهنى ماجدة الرومي بسبب الدكتوراه

أعلنت الصفحات الرسمية للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خبر عن نيل النجمة الكبيرة شهادة الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية من جامعة بيروت.

ماجدة الرومي تنال درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة بيروت
ماجدة الرومي تنال درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة بيروت

لتقوم بدورها النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بإرسال كلمات التهنئة لزميلتها اللبنانية المطربة ماجدة الرومي وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر، حيث كتبت أحلام قائلة:

“تستحقينها وتفخر هي بك، تفخر بأن اسمك يقترن باسم هذه الشهادة الكبيرة، يا كبيرة الفن، ماجدة الرومي فخر الفن والفنانين”.

منشور أحلام على تويتر
أحلام تعلق على خبر حصول ماجدة الرومي على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة بيروت

النجمة اللبنانية ماجدة الرومي تحصل على الدكتوراه الفخرية

أعلنت الحسابات الرسمية للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي عبر مواقع التواصل الإجتماعي حصولها على شهادة الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية من قبل جامعة بيروت التي منحتها إياها .

ماجدة الرومي تحصل على الدكتوراه
ماجدة الرومي تحصل على الدكتوراه

وذلك تقديراً لجهودها التي بذلتها للإنسانية والفن والثقافة طوال مشوارها الفني، يأتي ذلك ضمن احتفالات جامعة بيروت بمناسبة مرور ستة وخمسون عاماً على تأسيس الجامعة في بيروت بفرعيها.

هذا وقد شاركت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي هذه المناسبة الهامة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة؛ وكذلك حرصت على توثيق هذه اللحظة بالصور مع متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أصداء حصول ماجدة الرومي على الدكتوراه الفخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي

كتب الحساب الرسمي للنجمة ماجدة الرومي عبر موقع التغريدات العالمي تويتر قائلاً:

” ‏جامعة بيروت العربية تكرم ماجدة الرومي بمنحها دكتوراه فخرية في العلوم الانسانية، تقديرًا لعطاءاتها الانسانية والثقافية والفنية والأكاديمية طيلة مسيرتها.
وذلك في الذكرى ال٥٦ على تأسيس الجامعة بفرعيها ببيروت ووالدبّية”.

كما شاركت أيضاً خبر صحفي كتب فيه: ” تقدير جديد حيث تمنح جامعة بيروت العربية برئاسة الاستاذ عمرو جلال العدوي، دكتوراه فخرية في العلوم الانسانية لأسطورة الغناء، تقديرًا لعطاءاتها الانسانية والثقافية والفنية والأكاديمية طيلة مسيرتها، وللقيمة الكبيرة التي ارستها على مختلف الأصعدة”.

جدير بالذكر أن عدد كبير من متابعي النجمة اللبنانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفاعل مع الخبر وهنئوها بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة بيروت؛ وكذلك حرص العديد من الفنانين على تهنئة النجمة اللبنانية الكبيرة.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

كذلك شاركت الصفحة الرسمية للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك مجموعة من الصور التي توثق لحظة التكريم وعلقت عليها قائلة:

“جامعة بيروت العربية تمنح السيدة ماجدة الرومي درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية تقديراً لمسيرتها الفنية والثقافية المتميزة في حرم الجامعة في الدبية، ٢٧-٦-٢٠١٩”.

Awad El Roumiجامعة بيروت العربية تمنح السيدة ماجدة الرومي درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية تقديراً لمسيرتها الفنية والثقافية المتميزة في حرم الجامعة في الدبية .٢٧-٦-٢٠١٩

Posted by Majida El Roumi on Friday, June 28, 2019

كما بثت كلمة رئيس الجامعة أثناء منحه لها درجة الدكتوراه الفخرية تقديراً لجهودها على مدار مشوارها الفني، وعلقوا على الفيديو قائلين: 

“بمناسبة حفل تخرج طلابها السنوي للعام الجامعي 2018/2019، تمنح جامعة بيروت العربية لهذا العام درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية لهذا العام السيدة ماجدة الرومي تقديراً لمسيرتها الفنية والثقافية المتميزة في حرم الدبية اليوم السابع والعشرين من حزيران 2019”.

بمناسبة حفل تخرج طلابها السنوي للعام الجامعي 2018/2019.تمنح جامعة بيروت العربية لهذا العام درجة الدكتوراه الفخرية في…

Posted by Majida El Roumi on Thursday, June 27, 2019

يمكنك أيضا قراءة More from author