مسلسل “السهام المارقة” تفاصيل الحلقة الثامنه 8 كاملة

 

استطاع مسلسل السهام المارقة في موسمه الثاني، أن يحقق نسبة مشاهدة عالية، منذ الحلقة الأولى، وقد دارت أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل السهام المارقة حول العديد من التطورات الدرامية، التي حبست النفاس، وكانت أبرز تلك التطورات، محاولات “حذيفة” لكي يخرج من السجن، الذي قام “عمار” بوضعه فيه، من أجل أن يكشف أحد الخونة، ولكنه لم ينجح في هذا الأمر.

 

مسلسل السهام المارقة

 

أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل السهام المارقة

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “السهام المارقة” بمحاولة “عمار” الذي يجسد دوره الفنان (شريف سلامة)، لمعرفة كافة المعلومات من “حذيفة” الذي يقوم بدوره الفنان (هاني عادل).

سأل “عمار” الفنان (شريف سلامة)، حدث داخل الزنزانة، وأراد أن يعرف من “حذيفة” الفنان (هاني عادل)، عن الخونة، ولكنه أجاب بأن السجناء لم يرغبوا في التحدث إليه.

 

مشهد من مسلسل السهام المارقة
مشهد من مسلسل السهام المارقة

 

طلب “حذيفة” الفنان (هاني عادل) من “عمار” الفنان (شريف سلامة) أن يسمح له بالعودة مرة أخرى إلى التدريب، لأن زوجته وأبنها لن يستطيعان الخروج في الفترة التي يكون فيها داخل السجن.

يعود “حذيفة” إلى بيته، فيجد زوجته “أم أبي” التي تجسد دورها الفنانة (عائشة بن أحمد) تنتظره، وتشعر بالقلق عليه، عندما ترى وجهه متورم، وبه آثار بعض الكدمات، فتحاول أن تخفف عنه، وتتقرب منه، إلا أنه يتجاهلها، ويتصنع أكثر من عذر، ثم يبلغها بعودته للتدريب مرة أخرى.

 

 

عودة حذيفة إلى معسكر التدريب وإكتشاف أنه جاسوس!

عاد “حذيفة” الفنان (هاني عادل) مجددًا إلى معسكر التدريب، ثم يذهب إلى “الشيخ أبو أنس” الذي يجسد دوره الفنان (كامل إبراهيم)، فيخرج “حذيفة” تليفونه المحمول، ويقوم بتشغيل مقطع فيديو، وبعد أن يراه “أبو أنس” ويعبر عن إعجابه به، يسعى لإقناعه بأن يبدأ في صناعة الأفلام والفيديوهات الخاصة بدولة الخلافة.

يتفاجئ “حذيفة” الفنان (هاني عادل) بظهور “عمار” الفنان (شريف سلامة)، حيث يأتي مسرعًا، ويخبر “الشيخ أبو أنس” الفنان الفنان (كامل إبراهيم) بأن “حذيفة” هو الجاسوس الذي يقوم بتنفيذ الخطة ضد الخونة في السجن.

يعود “حذيفة” إلى السجن مرة أخرى، فيحاول أحد عناصر المقاومة التحدث إليه، وعلى الرغم من محاولته لإخفاء هذا السر، إلا أنه يتفاجئ أن “عمار” على علم بكل ما يحدث في السجن بينهم.

يقوم أحد المساجين الذي يدعى “سيف”، بإعطاء “حذيفة” الفنان (هاني عادل) رقم تليفون، على أن يحفظه جيدًا، في حين خروجه من السجن، ثم يقوم “عمار” الفنان (شريف سلامة) باستدعاء “حذيفة” من السجن، ليطلب منه الرقم الذي أخذه من “سيف”، ولكنه يراوغ ويخفي الأمر.

يحاول “حذيفة” الضغط على “عمار” بكل السبل الممكنة، لكي يأخذ منه رقم الهاتف الذي أعطاه له “سيف”، حتى يضطر في نهاية الأمر لإعطائه الرقم، فيكتبه له، ثم يخرج من المكتب، ليجد أمامه “سيف”، وكان يستنجد به خلال تعذيبه.

 

مسلسل السهام المارقة

 

هروب زوجة عمار وموجة غضب الجماعة الارهابية

كادت قوات الجماعة أن تقبض على زوجة “عمار”، التي حاول أحد رجال المقاومة أن يجعلها تهرب، إلا أنه كاد يضحي بنفسه، ويعرض نفسه للقتل في سبيل ذلك.

انتشرت الكثير من العبارات التي تسيء للجماعة الارهابية، حيث كتب على حوائط المنازل كلمات تحمل شعار “يسقط الخوارج”، وسط موجة غضب عارمة.

يواصل “عمار” ملاحقة عناصر المقاومة، التي قامت بحملة جديدة داخل الأسواق، ترسم من خلالها عبارات “لا للخوارج”، إلا أنه لم ينجح في إيجاد أي فرد منهم، فأمر الجماعة بالبحث عنهم في كافة المناطق، كما يأمر بمعاقبة الخارجين عنهم بالجلد والقتل.

 

شيري عادل في مسلسل السهام المارقة
شيري عادل في مسلسل السهام المارقة

 

قصة مسلسل السهام المارقة

تدور أحداث مسلسل “السهام المارقة”، حول شخصية “مريم” والتي تجسدها الفنانة شيري عادل، وهى فتاة مسيحية يقوم تنظيم داعش بأسرها وإجبارها على الإسلام للمحافظة على حياتها.

ويحاول مؤلفو العمل الثلاثى محمد وشيرين وخالد دياب كشف هذه الجماعة و كذبهم وتحريفهم للدين.

ويضم العمل الدرامى، للمخرج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى، حيث يشارك من مصر كل شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز وشيرى عادل، ويشارك من فنانى العالم العربى كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه، والفنان العراقى كامل إبراهيم، وهو من إنتاج محمد حفظي ومعز مسعود.

 

مسلسل السهام المارقة 2
مسلسل السهام المارقة 2

 

تفاصيل الحلقة السابعة 7 من مسلسل السهام المارقة

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author