فيديو سما المصري تجيب على سؤال هل انتي عذراء

فيديو سما المصري تجيب على سؤال هل انتي عذراء

عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام الراقصة الإستعراضية سما المصري تجيب على أحد الأسئلة المحرجة التي وجهت إليها من أحد متابعي حسابها.

وكان نص السؤال يقول “إنتي لسه عذراء؟” لتقوم سما من جانبها بالرد قائلة “مش متأكدة من الموضوع ده”، ثم قامت بعدها بعرض السؤال عبر حسابها على انستجرام لترفق معه هذا التعليق الجرئ قائلة:

”أنا قليلة أدب أوي.. هو في كده.. طب دا سؤال؟، الغريبة إجابتي على السؤال، حد يطلبلي العباسية ويحجزني هناك بس على حسابه مش هاتجنن وكمان هادفع فلوس علاج جناني، إنتي فين يا حكومة عالجيني على حسابك يا حكومة“.

منشور سما المصري

وكالعادة أثارت إجابة سما جدلاً كبيراً بين متابعيها الذين وصفوا تعليقها بالجرئ كعادة تعليقاتها، ووصفها “المجنونة” مبدين استغرابهم من هذه الجرأة في الرد.

من ناحية أخرى يذكر أن سما التي اعتادت إثارت الجدل بتعليقاتها وصورها بشكل مستمر، عادة ما تتجنب الحديث عن حياتها الشخصية، وعن زيجاتها أو تفاصيل مثلها.

إلا أنه في إحدى لقاءاتها التلفزيونية كان لها لقاء سابق مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها الشهير “شيخ الحارة” أعلنت فيها أنها تزوجت رسمياً مرة واحدة.

ولم تكشف عن شخصية زوجها السابق، لكنها أشارت إلى وجود خلافات كثيرة جمعتهما سوياً جعلتها تبتعد عن الزواج بعدها، إلا أنها كانت تفكر في الزواج مرة أخرى، وأعلنت سما عن اقتناعها بأن الزواج العرفي حلال لوجود شهود.

يمكنك أيضا قراءة More from author