صور جورج وسوف مع نجوى كرم الصداقة تدوم للأبد

 

يرتبط جورج وسوف ونجوى كرم بعلاقة صداقة طيبة، حيث اجتمع جورج وسوف ونجوى كرم في أحدث لقاء بينهما، وقاما بتوثيق هذه المقابلة، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تفاعل معهما العديد من جمهورهما ومتابعيهما، الذين أشادوا بعلاقة الصداقة الودية التي تجمع بين النجمين المحبوبين.

 

جورج وسوف يحتفل بصداقته بالفنانة نجوى كرم
جورج وسوف يحتفل بصداقته بالفنانة نجوى كرم

 

شارك الفنان اللبناني جورج وسوف عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة له برفقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وعبّر عن إعجابه ومحبته لصديقته المطربة اللبنانية، حيث قال “لما النفسية حلوة والنية بعد أحلى، الصداقة بتدوم للأبد.. شو هالنجوى”.

 

 

وردت النجمة اللبنانية نجوى كرم بدورها على سلطان الطرب، حيث قامت بإعادة مشاركة تلك الصورة، عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة “إستاذ الكلّ الوسوف”.

 

 

وانهالت تعليقات محبي ومعجبي النجمين الإيجابية، مشيدين بصداقتهم، كما اعتقد البعض أنهما يجتمعان من أجل تحضير عمل فني مشترك بينهما في القريب العاجل.

ويعد هذا الظهور هو الأول للفنان اللبناني جورج وسوف بعد الحفل الغنائي الذي قدمه مؤخرًا، وأقيم في العاصمة السورية  “دمشق” فى عيد الحب الماضي.

يذكر أن أخر أعمال جورج وسوف الفنية أغنية “حال الجريح”، الذي قام بتصويرها على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، وتعاون في الكليب مع كل من الشاعر الغنائي صابر كمال، والملحن عادل العراقي، والموزع الموسيقي طوني سابا، والكليب من إخراج المخرجة الشابة مايا عقيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author