فيديو الفنان جورج وسوف يطلق النار على مذيع لبناني

 

جورج وسوف يطلق النار على الإعلامي اللبناني بيار رباط، خلال استضافته في إحدى حلقات برنامجه في إحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2019، حيث تفاجئ كل الحاضرين بأن جورج وسوف يطلق النار بمسدس أخرجه من جيبه ووجهه نحو المذيع اللبناني بشكل صادم له ولجميع المشاهدين!.

 

جورج وسوف يطلق النار على المذيع اللبناني بيار رباط
جورج وسوف يطلق النار
على المذيع اللبناني بيار رباط

 

أشهر المطرب السوري جورج وسوف المسدس فى وجه الإعلامي اللبناني بيار رباط، ومن ثم أطلق النار عليه، في سابقة غريبة من نوعها، وهو الأمر الذي أثار الفزع لدى الضيوف والجمهور.

نشر حساب قناة “إم تي في” الفضائية اللبنانية، عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو أظهر وسوف وهو يطلق النار على المذيع الذي فزع بدوره من هذا الحدث الغير متوقع، وفر هاربًا من على كرسيه، ولكن تفاجئ الجميع بأن المسدس كان به رصاصات فارغة وكان مسدس صوت فقط!.

 

 

اكتشف جميع الحاضرين بالاستوديو أن الأمر برمته مقلب من وسوف، فتعالت الضحكات، وقد طالب المطرب السوري من فريق عمل البرنامج إحضار بعض الماء للمذيع بيار رباط، حتى يهدأ قليلًا.

علق الإعلامي اللبناني بيار رباط على الأمر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث شارك مع متابعيه مقطع الفيديو الذي أوضح مقلب وسوف، وكتب عليه “عندما يقرر جورج وسوف سحب الزناد واطلاق رصاصة مزيفة.. كان هذا مخيفا بعض الشيء”.

 

 

يذكر أن المغني السوري جورج وسوف كشف في برنامج المذيع بيار رباط، من خلال حلقة “الهوى سلطان”، التي حملت اسم أشهر أغنياته، عن آخر أغانيه المصورة بطريقة “الفيديو كليب”، وهي أغنية “ملكة جمال الروح”، بالإضافة إلى أغنية جديدة بعنوان “حال الجريح”، ومن المقرر طرحها قريبًا.

 

جورج وسوف في كليب اغنيته الجديدة ملكة جمال الروح
جورج وسوف في كليب اغنيته الجديدة ملكة جمال الروح

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author