تعرض الفنانة نجوى كرم لحادث أثناء تصوير كليبها الجديد

 

نجوى كرم تتعرض لحادث أثناء تصوير كليبها الجديد، وقد أثار خبر نجوى كرم تتعرض لحادث قلق كل جمهورها ومحبيها، سواء في لبنان أو في الوطن العربي، وقد تعرضت شمس الأغنية اللبنانية لحادث بسيط وهي تقوم بتصوير أحدث فيديو كليب لها، والذي من المقرر أن تطلقه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

نجوى كرم تتعرض لحادث
نجوى كرم تتعرض لحادث

 

كشف “تريندينج” MBC trending الذي يعرض على شاشة قناة “إم بي سي 4” MBC4 عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له المطربة اللبنانية نجوى كرم، حيث اصطدم رأسها بكرفان التصوير، كما طمأن البرنامج في التقرير جمهورها ومحبيها، وأكد أن النجمة المحبوبة لم تتعرض لأي أذى، وبالتالي عادت لتتابع تصوير الكليب من جديد.

ذكر البرنامج أن الفيديو كليب الذي صورته النجمة نجوى كرم طويل، وليس كالفيديو كليب المعتاد، بل أنه يعادل ثلاث فيديوهات مصورة، وتعاونت فيه نجوى مع المؤلف والملحن سهيل فارس، كما تعاونت لأول مرة مع المخرج كرم كرم.

صرح البرنامج أن مدة الكليب تصل إلى 6 دقائق، لذلك كان من المقرر أن يتم تصويره خلال 48 ساعة، ولكن بسبب هطول أمطار غزيرة في مدينة طرابلس ومنطقتي شكا والبترون شمال لبنان، التي يتم فيها تصوير الكليب، تم تصوير الأغنية لمدة ثلاثة أيام على التوالي.

يذكر أن النجمة نجوى كرم تستعد لإحياء حفل غنائي كبير خلال الأيام المقبلة، وبالتحديد في 23 نوفمبر المقبل، ومن المقرر إقامة الحفل بالأردن.

الجدير بالذكر أن المطربة اللبنانية نجوى كرم خضعت مؤخرًا لعملية تجميل في الأنف، وذلك للتقليل من حجمها من المقدمة ورفعها لأعلى، وكان أول ظهور لها بعد الجراحة خلال عزاء والد الفنان فارس كرم.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author