تامر حسني يطرح البرومو الرسمي لفيلمه الجديد البدلة عيد الأضحى 2018

تامر حسني ينشر الافيش الرسمي لفيلم البدلة

تامر حسني يطرح البرومو الرسمي لفيلمه الجديد البدلة عيد الأضحى 2018

إعلان البرومو الرسمي لـ فيلم تامر حسني الجديد البدلة لعيد الأضحى 2018 وذلك عبر الصفحة الرسمية للنجم تامر حسني عبر موقع فيس بوك، وتفاعل كبير من محبي تامر عبر فيسبوك تجاه الفيلم المنتظر.

حيث يستعد النجم تامر حسني لخوض المنافسة السينمائية في موسم عيد الاضحى القادم بفيلمه السينمائي الجديد “البدلة” الذي يشارك في بطولته مع كلا من أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي.

الإعلان الرسمي لفيلم البدلة

البرومو الرسمي لفيلم البدلة

Posted by Tamer Hosny on Tuesday, August 7, 2018

 

الفيلم كان من المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر الماضي، إلا أن انشغال أبطال العمل بإنهاء أعمالهم الرمضانية كان سبب في تعطل التصوير، حيث كان أكرم مشغول بمسلسله “ألوصية” مع أحمد أمين، بينما أمينة خليل كانت مشغولة بمسلسل “ليالي أوجيني” مع ظافر العابدين.

إلى جانب ذلك انشغال تامر حسني بتسجيل أغاني ألبومه الأخير “عيش بشوقك”الذي تم إطلاقه في مطلع الشهر الحالي، وقدم تامر فيه العديد من المفاجأت التي حققت نجاحا كبيرًا، حيث حقق الألبوم عدد مشاهدات ضخمة عبر موقع يوتيوب.

واستكمالا لهذا النجاح الكبير الذي يعيشه تامر، أعلن عن الافيش الرسمي لفيلم البدلة، والذي يظهر فيه مع باقي أبطال العمل وهو يرتدي بدلة ضابط شرطة.

ثم كشف بعد ذلك عن البرومو الرسمي للفيلم والذي يظهر من خلاله بطل العمل وهو يستعد لحضور حفلة تنكرية ويقرر أن يرتدي زي شرطة، يتعرض بعدها للعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية.

الأفيش الرسمي لفيلم البدله. ان شاء الله اول ايام عيد الأضحى المبارك

Posted by Tamer Hosny on Sunday, August 5, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author