بكاء سيرين عبد النور بعد علمها بخبر مرض إليسا بسرطان الثدي

 

صرحت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن حقيقة مرض إليسا الخطير، والذي أثار قلق جمهور ومحبي الفنانة اللبنانية إليسا، وقد حرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على توجيه رسالة خاصة لها، بعدما علمت بـ مرض إليسا والذي كشفت عنه النجمة اللبنانية في الآونة الأخيرة بطريقة غير مباشرة من خلال أحد أعمالها الفنية التي قدمتها مؤخرًا.

 

مرض إليسا

بكاء سيرين عبد النور بعد علمها بخبر مرض إليسا بسرطان الثدي 

سيطرت على الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حالة من البكاء الشديد، والحزن العارم الذي أجتاح الأجواء الفنية، وتأثر به كل زملائها ومحبيها.

أصيبت الفنانة اللبنانية إليسا بمرض سرطان الثدي منذ عامين، ولكنها كشفت عنه مؤخرًا، وهو ما دفع سيرين لتوجيه رسالة لمواساتها.

نشرت سيرين صورة للنجمة إليسا، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، وعلقت عليها قائلة “الحمد لله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى … كتر خير الله”.

يذكر أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال أحدث كليباتها “إلى كل اللي بيحبوني”، والكليب يحاكي قصة حياتها الشخصية الحقيقية.

الجدير بالذكر أن كشفت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، من خلال محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بهذا المرض الخطير.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author