خطوبة بريانكا شوبرا وحبيبها رسمياً

أعلنت عن خطوبة بريانكا شوبرا من المغني الأمريكي نيك جوناس رسميًا، مؤكدًا بدء التحضيرات للحفل خلال الفترة المقبلة، مثلما ذكرت بعض الصحف العالمية، وقد افادت التقارير بأن جونز تقدم لـ خطوبة بريانكا شوبرا عقب احتفالها بعيد ميلادها، منذ أيام قليلة.

شوبرا

خطوبة بريانكا شوبرا

تم الاعلان عن خبر خطوبة النجم الامريكي نيكي جوناس علي النجمة الهندية بريانكا شوبرا يوم الجمعة بالأمس، وذلك بعد شهور من مواعدتها.

ووفقًا لموقع “PEOPLE” قام النجم نيك جوناس بالتقدم لخطبة حبيبته بريانكا شوبرا بعيد ميلادها الستة والثلاثون، أثناء تواجدهما في لندن خلال الأسبوع الماضي.

حيث قام جوناس بشراء خاتم الخطوبة من مدينة نيويورك قبل ان يتجهوا إلي لندن، وكان جوناس حريصًا علي تقديم بريانكا لأهله.

مثلما فعت بريانكا وحرصها علي تقديم جوناس إلي أهلها في زيارته الأولي للهند خلال الفترة الماضية في بداية تعارفهم، وقد أكد المقربين منهما علي جدية علاقتهما، وأنهما علي علاقة رومانسية منذ فترة ليست بقصيرة.

الجدير بالذكر أن بريانكا شوبرا تقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم كوميدي بإسم “Isn’t It Romantic” والذي من المقرر عرضه في شهر نوفمبر من العام المقبل.

وأيضًا تشارك في بطولة الفيلم الهندي “Bharat” الذي يشاركها فيه البطولة النجم الكبير سلمان خان، وهذا الفيلم من المقرر عرضه في شهر يونيو من العام المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author