مهووس بالجنس ويخشى الإيدز .. فضائح ترامب الغرامية مع ملكات الجمال

مهووس بالجنس ويخشى الإيدز .. فضائح دونالد ترامب الغرامية مع ملكات الجمال
مهووس بالجنس ويخشى الإيدز .. فضائح ترامب الغرامية مع ملكات الجمال

لا يخجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من ماضيه الجنسي وعلاقاته المتعددة ، حتى أنه قال إنه مصاب بفوبيا مرض الأيدز ، ليس هذا فحسب ، بل تلفظ على الأميرة الراحلة ديانا ، كما تحرش بابنته إيفانكا ترامب علنا على شاشة التلفزيون.

ماضي جنسي يطارد الرئيس الأمريكي

دونالد ترامب يقول عن نفسه : أنا أنجذب تلقائيًا للحسناوات وأعانقهن دون تردد ، وهذه جملة تلخص حياة الرئيس المحاط بالنساء اللواتي مررن بحياته كنزوات عابرة ، وعدن للظهور مع دخوله البيت الأبيض.

فوبيا مرض الإيدز

القوانين الأمريكية لا يمكن لها أن تلاحق الرئيس على ماضيه الشخصي إلا من خلال الفحوص الطبية للأمراض الناجمة عن تلك العلاقات ، والتي كانت ترعب ترامب الذي كشف أن لديه فوبيا الإيدز كدليل على كثرة علاقاته.

ترامب استغل مسابقات ملكة جمال الكون لإشباع نزواته

ترامب بنى عالما ناعما عاش فترته الذهبية عندما كان حكما في مسابقات ملكة جمال الكون ، حيث أرضى شبقه تجاه الحسناوات ، وخلف أرشيفا جنسيا بدأت لعناته تلاحقه إلى داخل كرسي الرئاسة ، حيث وثّق الإعلام الأمريكي 11 فتاة ظهرت للإعلام وتكلمت عن علاقة جمعتها بترامب ، ناهيك عن غيرهن من اللواتي فضلن الصمت.

قصة ترامب مع بطلة مجلة بلاي بوي ميغان كيلي

ووصلت قصة ترامب مع إحداهن إلى منعطف خطير بعد أن حصل المحققون في قضايا تتعلق بالتدخلات الروسية في الانتخابات الأمريكية ، على تسجيل له عندما كان يناقش محاميه ، مايكل كوهين ، في موضوع دفع مبلغ 130 ألف دولار لإسكات بطلة مجلة بلاي بوي ميغان كيلي ، التي قالت إنها أقامت علاقة مع ترامب عام 2006  في الفترة التي أنجبت فيها زوجته ميلانيا ترامب ابنه بارون، وتكمن الخطورة على منصب الرئيس هذه المرة بتزامن التسجيل مع فترة الحملة الانتخابية ، وهو ما يعني وفق القانون أنه استغل أموال حملته في أمر لا يُسمح به أبدًا.

الرئيس الأمريكي تغزل بابنته وبالأميرة ديانا

يشار أن الرئيس المهووس بالجنس تغنى بابنته إيفانكا ووصفها بالمثيرة جنسيا ، وصرح بأنه كان سيقيم علاقة معها لو لم تكن ابنته ، كذلك تغزل بالأميرة ديانا بعد وفاتها وقال إنها لو لم تمت لأقام معها علاقة ، وهي التصريحات التي لم ينسها الأمير تشارلز ولا أولاده الأمير هاري و الأمير وليام ، الذين رفضا لقاء الرئيس الأمريكي حين زار مؤخرا بريطانيا.

دونالد ترامب ارتاد ملهى ليلي لمدمني الدعارة

وتزوج ترامب بثلاث نساء ، وراود المتزوجات عن أنفسهن ، واحترف التحرش وكان مدمنًا على ملهى في منهاتن مخصص لمدمني الدعارة والمخدرات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author