تسجيل صوتي يفضح علاقة دونالد ترامب مع ممثلة أفلام إباحية

تسجيل صوتي يفضح علاقة دونالد ترامب مع ممثلة أفلام إباحية
تسجيل صوتي يفضح علاقة دونالد ترامب مع ممثلة أفلام إباحية

يبدوا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موعد دائم مع الفضائح وكشف الأكاذيب والإدعاءات التي يقولها ، ففي حين أنكر مرارا وتكرارا وجود علاقة جمعته مع ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، والعارضة السابقة كارن مكدوجال ، كشف تسجيل صوتي سري ، أن ترامب وافق على دفع أموال مقابل شراء سكوت الفتاة.

ترامب وافق على شراء سكوت ممثلة إباحية

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز في تقرير لها أمس الجمعة ، أن مايكل كوهين محامي الرئيس ترامب لفترة طويلة سجل له سراً محادثة قبل انتخابات الرئاسة عام 2016 ، ناقش فيها دفع مبالغ مالية لعارضة سابقة لمجلة بلاي بوي الإباحية تقول إنها كانت على علاقة بترامب.

تسجيل سري يكشف تورط ترامب في علاقات غرامية مشبوهة

وقالت الصحيفة نقلا عن محامين ومصادر مطلعة على التسجيل إن مكتب التحقيقات الاتحادي إف.بي.آي ضبط التسجيل خلال مداهمة لمكتب كوهين، وقالت وكالة رويترز إن ممثلي الادعاء الاتحاديين في نيويورك يحققون معه بسبب الاشتباه في احتيال مصرفي وضريبي ومخالفة محتملة لقانون الحملات الانتخابية فيما يتعلق بدفع 130 ألف دولار لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز إضافة لأمور أخرى متعلقة بحملة ترامب الانتخابية.

مهاجمة مكتب محامي ترامب السابق

وضبط مكتب التحقيقات الاتحادي وثائق وملفات في إطار التحقيق الذي جاء إثر إحالة من مكتب المحقق الخاص روبرت مولر الذي ينظر في أمر تنسيق محتمل بين مساعدين في حملة ترامب وروسيا ، ويثير وجود مثل هذا التسجيل المزيد من التساؤلات حول الأساليب التي استخدمها ترامب لإخفاء أسرار أعماله وحياته الخاصة فيما كان يسعى لشغل منصب عام.

محامي ترامب ينفي دفع أموال للفتيات

محامي ترامب الحالي رودي جولياني وقال إن ترامب ناقش دفع المبالغ المالية مع كوهين في التسجيل لكن تلك المبالغ لم تدفع في النهاية ، وأضاف أن التسجيل مدته تقل عن دقيقتين ويوضح أن الرئيس لم يرتكب أي خطأ.

ترامب ينفي علاقته مع ستورمي دانيالز و كارن مكدوجال

وذكرت تايمز أن العارضة السابقة كارن مكدوجال قالت إنها بدأت علاقة بترامب دامت نحو عام في 2006 بعد فترة وجيزة من ولادة زوجته ميلانيا لابنهما بارون ، وقال البيت الأبيض إن ترامب ينفي علاقته بمكدوجال وينفي كذلك علاقته مع ستورمي دانيالز.

يمكنك أيضا قراءة More from author