حقيقة خطوبة مي عز الدين من الإعلامي تامر شلتوت

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار عن خطوبة مي عز الدين بعدما شاركت المصورة الفوتوغرافية لميس أحمد عدد من الصور التي جمعتها بالإعلامي تامر شلتوت، وظن البعض أن الصور من خطوبة مي عز الدين بسبب ظهور مي في بعض الصور مع مذيع التليفزيون تامر شلتوت في أجواء إحتفالية، وسط حضور بعض النجوم والنجمات، مما أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي!.

نشرت المصورة الفوتوغرافية لميس أحمد مجموعة صور للنجمة الجميلة مي عز الدين والمذيع تامر شلتوت، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، ولم تعلق على تساؤلات العديد من متابعيها حول حقيقة العلاقة التي تجمع بين مي وتامر.

عادت حقيقة تلك الصور إلى حفل زفاف الإعلامي تامر شلتوت وزوجته يارا، وقد اتضح ذلك بعد نشر هذا الخبر عبر عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية.

ظهرت مي في الصور وهي ترقص مع تامر، وذلك يعود إلى علاقة الصداقة التي تجمع بينهما، وذلك على خلاف التكهنات التي ذهبت إلى أبعد من ذلك.

يذكر أن تامر شلتوت احتفل بعقد قرانه على زوجته يارا، في شهر أكتوبر من العام الماضي.

الجدير بالذكر أن المصورة الفوتوغرافية لميس أحمد أثارت جدل كبير بعد نشرها عدد من الصور من زفاف الفنانة شيري عادل، والداعية معز مسعود، والتي لم يظهر فيها وجه العروسين، إلا أنها أكدت على أنها سوف تنشر بقية الصور لاحقًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author