روح رمضان الحقيقة في فندق SWISS-BELHOTEL INTERNATIONAL

احتفل بشهر رمضان المبارك لدى فندق “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” واختبر حسن الضيافة والتقاليد العربية الأصيلة، واكتشف متعة قضاء الوقت بصحبة العائلة والأصدقاء من خلال الاستفادة من باقة واسعة من العروض الرمضانية المغرية التي تقدمها محفظة فنادق “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” في بعض من أروع الوجهات في الشرق الأوسط.

وفي هذا الصدد ذكر السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال: “ينتظر الناس بفارغ الصبر على مدار العام قدوم شهر رمضان المبارك، حيث أنه يوطد الترابط الأسري ويعزز العلاقات الاجتماعية أكثر من أي وقت آخر. وكما هو الحال في كل عام، لدينا مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي نخطط لتقديمها في فنادقنا، بما في ذلك عروض الإقامة الفندقية المميزة وموائد الإفطار الأكثر فخامة وتميزاً والتي تضم خيارات واسعة من الأطباق المحلية والعالمية. كما أن عروضنا الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك قد تم تصميمها بشكل مدروس وبكل عناية كي يختبر ضيوفنا تجارب حقيقية وفريدة لا تنسى طوال أيام شهر رمضان المبارك.”

هذا ويعد فريق الطهي التابع لمجموعة “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” الضيوف باصطحابهم في رحلة مميزة لتذوق أفخم وأشهى موائد الافطار والسحور والتي تضم تشكيلة رائعة من الأطعمة وخيارات واسعة من المقبلات والأطعمة البحرية والمشاوي، بالإضافة إلى محطات الطهي المباشر والحلويات والعصائر. وفي ما يلي لمحة عن العروض الترويجية:

سويس-بلهوتيل سيف البحرين

اكتشف الجوهر الحقيقي لشهر رمضان المبارك في سويس-بلهوتيل سيف البحرين، الفائز بجائزة ‘أفضل فندق فئة 4 نجوم في البحرين’ في حفل جوائز البحرين للطعام والسفر لثلاث سنوات متتالية ما بين الأعوام 2016-2018.

– عرض حجوزات الغرف الفندقية في رمضان: حجز غرفة مع افطار – ابتداء من 70 ديناراً بحرينياً صافياً لليلة الواحدة
احتفل بشهر رمضان المبارك في سويس-بلهوتيل سيف البحرين بالاستفادة من عرض ترويجي خاص يشمل افطاراً شهياً لشخصين في مطعم “سويس-كافيه”.

– عرض حجوزات الغرف الفندقية في رمضان: حجز غرفة مع سحور وافطار- ابتداء من 75 ديناراً بحرينياً صافياً لليلة الواحدة
احتفل بشهر رمضان المبارك في سويس-بلهوتيل سيف البحرين بالاستفادة من عرض ترويجي خاص يشمل الافطار أو السحور وافطاراً شهياً لشخصين في مطعم “سويس-كافيه”.

– الافطار أو الغبقة في مطعم “سويس-كافيه”: 10++ ديناراً بحرينياً للشخص الواحد (وجبة افطار مجانية لشخص اضافي لكل 5 ضيوف بالغين)
انضم إلينا طوال أيام شهر رمضان المبارك للاستمتاع بمأدبة إفطار أو غبقة أصيلة في مطعم “سويس-كافيه”. استمتع بالعروض الموسيقية الحية مع ثنائي غنائي عربي إلى جانب سحوبات على جوائز يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

– الافطار أو الغبقة للمجموعات في الطابق السابع والعشرين: 10++ ديناراً بحرينياً صافياً للشخص الواحد (وجبة افطار مجانية لشخص اضافي لكل 10 ضيوف بالغين)
رحب بضيوفك في مأدبة افطار أو غبقة خاصة في قاعة تزينها النجوم في الطابق السابع والعشرين مع اطلالة خلابة على البحرين. العرض متاح للمجموعات من 20-65 شخصاً.

سويس-بلهوتيل الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

مأدبة طعام فخمة في انتظاركم في سويس-بلهوتيل الشارقة مع باقة واسعة من الأطباق والمأكولات العربية والعالمية. اغتنم عروض أسعار الغرف الفندقية الجذابة بخصم يصل إلى 40% طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
مأدبة إفطار مقابل 75 ++ درهما إماراتيا
مأدبة افطار جماعي (10 أشخاص أو أكثر) بسعر 65++ درهما إماراتيا
خصم 50% للأطفال تحت سن 12

سويس-بلهوتيل الدوحة

استمتع بافطارك في أجواء من الراحة والاسترخاء في فندق سويس-بلهوتيل الدوحة وتذوق تشكيلة منوعة من الأطباق العربية والعالمية الشهية.
– مأدبة افطار بسعر 99 ريالا قطريا – يمكن لنزلاء الفندق الاستفادة من خصم يصل إلى 25%
– خصم 25% لحاملي البطاقات الائتمانية الخاصة ببنك الدوحة والبنك التجاري القطري