مجموعة ازياء أمل العوضي باطلالات مختلفة علي انستغرام

عُرفت أمل العوضي بأناقتها الدائمة وقدرتها على اختيار أجمل الملابس لتتألق، نقلنا لكم أحدث ازياء أمل العوضي على الاتستغرام،  واخترنا لك في هذا الموضوع مجموع من أزياء  أمل العوضي الراقية.

 

مجموعة ازياء أمل العوضي باطلالات مختلفة علي انستغرام
مجموعة ازياء أمل العوضي باطلالات مختلفة علي انستغرام
 

1- فستان أسود

إليك هذه الفستان الطويل باللون الأسود الذي يكشف أجزاء من الجسم والمميز بقصته الضيقة التي تظهر جمال وأناقة المرأة كما أظهر أمل العوضي.
 
 

2 – فستان بأكمام مميزة

بأكمامه المميزة إليك هذا الفستان الذي يواكب موضة 2017 الرائع باللون الأبيض والذي اختارته أمل العوضي في إحدى أدوارها الجديدة.
 

3 – الجينز الممزق مع السترة الجلدية

إليك هذه الإطلالة لأمل العوضي لكل يوم حيث اختارت الجينز الممزق الذي يعتبر من موضة 2017 مع التوب البيضاء والجاكيت الجلدية السوداء.
 

4 – فستان من الجينز

أما عن  هذا الفستان الذي اختارته أمل العوضي، وهو من الجينز المميز بقصته  الأنيقة الذي أظهرها متميزة وملفتة للأنظار.
 

5 – فستان الفضي

وعن فساتين أمل العوضي المميزة هذا الفستان باللون الفضي ذات القصة المميزة عند الأكتاف مع القماش البراق والمميز.
 

6 – البنطلون الجلد مع التوب البيضاء

بالبنطلون الجلد مع التوب الابيض الفرو المميز تألقت أمل العوضي لتظهر بمظهر أنيق وجزاب لايوصف.
 

 عن أمل العوضي:

أمل العوضي خريجة العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت،  وبدأت عملها في مجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج «تلفزيون الأطفال» والذي يقدم على تلفزيون الكويت
اُختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني «عينك عالوطن» على تلفزيون الكويت أيضًا مع المذيع بركات الوقيان وكانت وقتها بعمر السابعة عشر.
كما قامت بتقديم برنامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، وأيضًا شاركت بتقديم حفلاته الغنائية بعامي 2007 و2008.
ثم في عام 2007 نتقلت لقناة فنون وقدمت خلالها برنامجي مسابقات هما «قدها ولا» و«جد ولعب»، وهو البرنامج الذي قدمت الجزء الثاني منه بعام 2008.
وكانت قد دخلت إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 وذلك عن طريق مشاركته بمسلسل صاحبة الامتياز وتوالت الأعمال التلفزيونية من بعدها ليصبح رصيدها الفني 20 مسلسل حتى الآن.
 

عن حياتها الخاصة:

تزوجت من «عبد الله العوضي» بنهاية عام 2008 واعلنت قرار اعتزال المجال الفني والإعلامي والتفرغ لأسرتها ودراستها، ولكن بعد إنجابها لابنتها «منيرة» قررت العودة للعمل الإعلامي والفني.
 
 
 

يمكنك أيضا قراءة More from author