مايكل كورس وكارولينا هيريرا يقدمان “Pre-Fall 2015”

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 18
  • موضة

قدم المصممان مايكل كورس Michael Kors وكارولينا هيريرا Carolina Herrera مجموعات جذابة لما قبل الخريف بتصاميم ناعمة وأنيقة حملت بصمتهما الفريدة في كل قطعة.

وتتمثل تصاميم مجموعة Carolina Herrera بعدد من الفساتين الناعمة ذات التصاميم الراقية والبسيطة التي تعبر عن أسلوب الليدي الأنيقة تزين بعضها بطبعات ربيعية جميلة، أما ألوانها فقد تنوعت بين درجات الأحمر والأزرق والألوان المحايدة بطريقة جميلة.

كما حرصت المصممة على أن تتضمن مجموعتها بعض فساتين السهرات التي تصور أسلوب المصممة الراقي الذي اعتدنا عليه.

بينما مجموعة المصمم الأمريكي Michael Kors فظهرت فيها اللمسة الأمريكية السهلة التي تطغى على تصاميمه في كل موسم، فشاهدنا مجموعة رائعة تنوعت بين تصاميم الكاجوال المتمثلة في الفساتين القصيرة ذات الطبعات الجميلة.

كما تضمنت مجموعة المصمم البدل العملية التي توفر لك الإطلالة الأنيقة بأقل جهد ممكن، بالإضافة إلى عدداً من فساتين السهرات الناعمة التي حملت لمسات المصمم وأسلوبه البسيط والأنيق في الوقت نفسه.

هذا وقام مايكل كورس بافتتاح متجره المؤقت في بهو ممشى الأزياء في دبي مول، ولمناسبة إطلاق المتجر المؤقت المخصص لحقيبة “سلمى” ، أقام مايكل كورس حفل كوكتيل حضره الكثير من الشخصيات وأهل الصحافة، ومن بين أبرز الحضور كانت المدونة “أيمي سونغ”، وبهذا يكون أول متجر مؤقت يتضمن قسم خاص مكرس لحقيبة “سلمى” المميزة.

كلمات مفتاحية

كارولينا هيريرا مايكل كورس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة