مِن عارضي أزياء إلى نجوم عالم هوليوود

عالم هوليوود المليء بالرجال الأنيقين والسيدات الفاتنات، يحتضن اليوم الكثير من النجوم والنجمات الذين عملوا في بداية حياتهم كعارضين وعارضات أزياء.

وفي هذا التقرير، يعرض لكم موقع “مشاهير” أبرز 10 نجوم ونجمات بدأوا حياتهم بهذه الطريقة:

كاترين هيغل:
فمع بلوغها العاشرة من العمر، كانت تعمل كاترين هيغل مع وكالة Wilhelmina models للأزياء، حيث كانت تظهر على أغلفة المجلات، وعملت كذلك مع وكالتي Sears ، وLord & Taylor.

جوش دوهاميل:
فقد سبق له أن حظي بلقب عارض العام خلال مسابقة لجمعية المواهب والعارضين الدولية، وهي المسابقة التي أقيمت عام 1997، حين كان عمره 25 عاماً.

أشتون كوتشر:
وكان قد اشترك في المسابقة نفسها، وفاز بالمركز الثاني خلفاً لدوهاميل، ثم بدأ حياته بالعمل مع وكالة Next ثم Calvin Klein وبعدهما Abercrombie.

جينفر لورانس:
سبق لها أن عانت في حياتها التمثيلية عام 2006 حين ظهرت في أحد إعلانات علامةAbercrombie & Fitch ، والآن، وبعد بلوغها عامها الـ23، ها هي لورانس تفوز العام الماضي بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook وها هي مرشحة هذا العام عن دورها في فيلم American Hustle.

كيلان لوتز:
بدأ حياته في الظهور بأحد إعلانات علامة Abercrombie & Fitch قبل أن ينضم إلى نجوم سلسلة أفلام Twilight التي حقق من خلالها نجاحاً لافتاً.

كاميرون دياز:
وقد بدأت حياتها كعارضة وذلك حين كان عمرها 16 عاماً، وعملت في تلك الفترة مع Calvin Klein وLevi’s، وظهرت على غلاف مجلة Seventeen عام 1990.

تشارليز ثيرون:
غادرت منزل عائلتها في جنوب أفريقيا وهي في سن الـ16، وعملت كعارضة أزياء في مدينة ميلانو الإيطالية، وبعد مضي سنة على العمل في هذا المجال في أوروبا، سافرت إلى نيويورك من أجل دراسة فن الباليه، وبعد تعرضها لإصابة، قررت أن تحول وجهتها صوب عالم السينما، وقد باتت اليوم واحدة من أبرز النجمات.

أوما ثورمان:
وقد بدأت حياتها كعارضة وهي في سن الـ15، وحينها تعاونت مع وكالةClick Models ، وظهرت كذلك على الأغلفة الخاصة بمجلتي غلامور وفوغ بنسختها البريطانية.

مارك والبيرغ:
كان في بداية حياته عارضا حين كان يبلغ من العمر 21 عاماً واشتهر في البداية بالإعلان الذي صوره لصالح كالفن كلاين مع العارضة الشهيرة كيت موس عام 1992.

ايما روبرتس:
بدأت حياتها كعارضة وعمرها 14 عاماً، وظهرت في إعلان لـ Abercrombie & Fitch عام 2005، وبعدها بعامين قامت بدور البطولة في فيلم Nancy Drew، كما قامت بدور البطولة أمام جينفر أنيستون في We’re the Millers وهي تشارك حالياً في مسلسل American Horror Story الناجح.

يمكنك أيضا قراءة More from author