النجمات بإطلالات عصرية في حفلات توزيع الجوائز الشبابية

شهدت نهاية الأسبوع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية حفلين لتوزيع الجوائز، الأولى هي Kids Choice Awards، والثانية iHeart Music، أما ما ميز السجادة الحمراء في الاحتفالين فهي العصرية والشباية المنعشة.

فقد اختارت النجمات الشابات إطلالات صيفية خلت من التكلف والبهرجة، ولاءمت أجواء الاحتفالين بشكل أكبر، رغم ما تضمنته من حيوية وعصرية، حيث ابتعدن عن الفساتين الفاخرة ذات الأحجام الكبيرة واخترن الفساتين القصيرة، والتصاميم الشبابية العملية.

كانت Jennifer Lopez -أكبر المدعوات سناً- من الأكثر تألقاً في حفل جوائز Kids Choice Awards حيث اختارت فستاناً قصيراً باللون الأبيض من Roberto Cavalli، مع تفاصيل من الدانتيل واختارت معه حذاء وحقيبة من نفس اللون أيضاً.

أما في حفل iHeart Awards فتألقت Tyalor Swift بفستان أسود برّاق وقصير أيضاً من تصميم KaufmanFranco وقد بدت غاية في الجاذبية.

مغنية الراب Iggy Azalea كان لها حضور في الاحتفالين لكن في إطلالتين مختلفتين كلياً، الأولى أنثوية في حفل Kids Choice Awards حيث اختارت تنورة طويلة مع توب قصيرة من Temperley London، والثانية شبابية عبارة عن سروال ضيق من Roberto Cavalli، مع بليزر أسود وتوب من الشبك.

في حين اختارت الممثلة الشابة Hailee Steinfeld إطلالة عصرية جداً من Dior في حفل iHeart Awards، وكذلك فعلت المغنية Zendaya في نفس الحفل لكن إطلالتها كانت من Fausto Puglisi.

وبدت Olivia Culpo ملكة جمال الكون السابقة غاية في الجمال في فستانها الأبيض الناعم، الذي نسقته مع اكسسوارت باللون الأبيض أيضاً.

وكان الأبيض كذلك خيار Sarah Hyland لكن على تنورة وصلت للركبة وتوب من تحتها.

ينما اختارت الممثلة الكوميدية Kaley Cuoco تنورة مع توب قصيرة باللونين الأسود والأبيض.

يمكنك أيضا قراءة More from author