من الأكثر والأقل أناقة هذا الأسبوع؟

مناسبات عديدة ومتنوعة شهدها هذا الأسبوع، وحضرها عدد كبير من النجمات العرب والعالميات، بعضهن ظهرن بإطلالة رسمية وفاخرة، والبعض الآخر ظهرن بإطلالة بسيطة، لكن الأهم، أن بعضهن نجحن في اختيار إطلالات رائعة، والبعض الآخر فشلن في ذلك، فمن تربعت على عرش الأناقة هذا الأسبوع، ومن تصدرت قائمة الأقل أناقة؟ هذا ما يعرضه لكم موقع “مشاهير” فيما يلي.

وإذا بدأنا بأجمل إطلالات هذا الأسبوع  ، نجد في مقدمة النجمات الأكثر أناقةً الممثلة الألمانية Diane Kruger، والتي اختارت فستاناً من Alexander McQueen مُزيناً بالورود.

ثم تأتي الممثلة الإنكليزية Lily James والتي تختار الفستان الفضي الرائع من Balenciaga الذي ناسبها بشكل كبير، وإليسا التي استحقت مكاناً على اللائحة أيضاً بالتايور الجلدي الأسود الذي اختارته والذي ناسبها تماماً.

كما أن عصرية Jennifer Lawrence سمحت لها باحتلال مراتب متقدمة بلائحة الأناقة مع الفستان البرّاق الرائع الذي اختارته من Dior. كذلك Jennifer Lopez بفستانها الناعم من الدانتيل من Zuhair Murad، وRihanna بفستانها الأنيق من Dior.

أما قائمة أسوأ الإطلالات ، فللأسف تصدرتها Salma Hayek باللوك الفوضوي الذي نسقته مع الجينز ذي الأرجل الواسعة والألوان الداكنة التي لم تتجانس مع بعضها البعض.

وكذلك الفنانة ميريام فارس التي اختارت فستاناً مُزيناً بالريش ولم توفق به أبداً، وأحلام التي اختارت التورة المُزركشة ونسقتها مع قميص عريض لم يكن مناسبا لها.

أما الفستان البرّاق من Vivienne Westwood فلم يناسب الممثلة الصهباء Christina Hendricks وقوامها الممتلئ، وكذلك قصّة الفستان الأصفر الواسعة من Monique Luhillier والتي أخفت ملامح قوام الممثلة الشقراء Julianne Hough ولم تبدو أنيقة كعادتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author