أجمل أحذية المشاهير لهذا الأسبوع

اليوم جمعنا لكم مجموعة من الصور الجميلة لأكثر أحذية المشاهير أناقة لهذا الأسبوع، شاهدوا صور الأحذية الأجمل للمشاهير لهذا الأسبوع ومن منهم ارتدى حذاء سندريلا.

هيلي ستاينفيلد في حذاء من “فيندي” (Fendi): هيلي ارتدت في هذه الصورة صندل أحمر أنيق ذو كعب عالي من “فيندي” وهو يستحق بالتأكيد المبلغ المالي الكبير الذي دفع لشرائه.

كيرا نايتلي في حذاء من تصميم مانولو بلانيك: كيرا ارتدت في هذه الصورة حذاء أنيق من تصميم مانولو بلانيك (Manolo Blahnik) لصالح مجموعة ألكساندر لويس (Alexander Lewis)، كيرا ارتدت مع الحذاء أحمر جميل.

ليلي جيمس في حذاء من “جيمي تشو” (Jimmy Choo): بالطبع من سيرتدي حذا سندريلا سوى بطلة فيلم سندريلا (Cinderella) ليلي جيمس، حذاء سندريلا الفضي من جيمي تشو صمم خصيصا ليشبه حذاء سندريلا في القصة الخيالية الجميلة وهو مرصع بمجموعة كبيرة من قطع الكريستال (وهو ليس مصنوعا من الزجاج كما في القصة).

تيسا تومبسون: ارتدت تيسا تومسون هذا الحذاء الأسود الأنيق ذو الرقبة العالية والمزخرف بالدانتيل ومجموعة من الأزرار المذهبة في عرض أزياء ” Rodarte “.

سارة هايلاند في حذاء من “نيكولاس كيركوود” (Nicholas Kirkwood): سارة هايلاند ارتدت في هذه الصورة حذاء أسود أنيق من “نيكولاس كيركوود” ومزين ببروش ذهبي جميل.

تايلور سويفت: تايلور سويفت التي ارتدت بدلة نسائية أنيقة من قطعة واحدة (jumpsuit) من ” Sachin & Babi”، اختارت ارتداء حذاء أحمر أنيق ذو كعب عالي لتزيد من إطلالتها جمالا.

سارة جسيكا باركر: سارة جسيكا باركر ظهرت في إطلالة ربيعية أنيقة (لعام 2015) من “فيندي” في هذه الصورة وزينت هذه الإطلالة بحقيبة أنيقة مرصعة بالمجوهرات وصندل وردي أنيق.

كورتني إيتون في حذاء من ” لويس فيتون” (Louis Vuitton): كورتني إيتون ظهرت في هذه الصورة بإطلالة أنيقة من مجموعة “ريسورت” (ملابس الأجازة) لعام 2015 من لويس فيتون، وإذا كان علينا أن نختار القطعة الأجمل في هذه الإطلالة فستكون بالتأكيد هذا الحذاء الرائع ذو اللون الأحمر الداكن من لويس فيتون.

بليك ليفلي في حذاء من ” كريستيان لوبوتان” (Christian Louboutin): بليك ليفلي ارتدت حذاء أصفر أنيق ذو كعب عالي من ” كريستيان لوبوتان” والذي ناسب تنورتها الأنيقة من مجموعة ” swooshy Marchesa” للربيع لعام 2015.

سيينا ميلر: سيينا ميلر زادت إطلالتها البيضاء الأنيقة من مجموعة كالفين كلاين لما قبل الخريف لعام 2015 (Calvin Klein Collection Pre-Fall 2015) بحذاء أسود جميل مستوحى من فترة التسعينيات.

يمكنك أيضا قراءة More from author