تايجا يؤكد شائعات علاقته بكايلي جينر على الإنستجرام

نشر مغني الراب الشهير تايجا 25 عام صورة لكايلي جينر 17 عام وكتب معلقا عليها: “هناك الكثير من الأشياء التي تجعلك تنظر إليها والقليل من الأشياء فقط التي تأسر قلبك”.

يبدو أن مغني الراب تايجا قد قرر أخيرا تأكيد الشائعات التي مفادها أنه على علاقة رومانسية بكايلي جينر حيث نشر على موقع الإنستجرام في يوم الجمعة 13 مارس صورة لكايلي جينر بطلة البرنامج الواقعي ” Keeping Up with the Kardashians” وكتب تعليقا رقيقا على الصورة يقول: “هناك الكثير من الأشياء التي تجعلك تنظر إليها والقليل من الأشياء فقط التي تأسر قلبك”.

كانت كايلي جينر-وهي موجودة حاليا في مدينة لندن للترويج لماركة مستحضرات العناية للبشرة الجديدة ” Nip + Fab”-قد نشرت مؤخرا مجموعة من الصور لها التقطت أثناء زيارتها لـ “عين لندن” (London Eye: وهي عبارة عن واحدة من ألعاب الملاهي الشهيرة والتي تعرف باسم دولاب الهواء أو عجلة فيريس (ferris wheel) وتوجد في مدينة لندن يمكن للشخص ركوبها لمشاهدة معالم مدينة لندن) وهي الصور التي تشبه كثيرا الصورة التي نشرها تايجا لها على الإنستجرام في يوم الجمعة.

يذكر أن تايجا وكايلي جينر قد شوهدا معا في حفل المغني كريس براون وهو الحفل الذي أقيم في مساء الأحد وكانت كايلي تسير خلف تايجا الذي قام بافتتاح الحفل ومن خلفهما عدد من رجال الحراسة.

مغني الراب الشهير تايجا كان قد رفض الاعتراف بعلاقته بكايلي جينر في آخر مقابلة إذاعية أجرها إلا أنه أشار إلى حبه واحترامه لها حيث قال: “أحبها كشخص بالتأكيد” وعندما سأله المحاور هل تحبها بطريقة رومانسية أجابه تايجا: “لا أعتقد أن كل هذا يهم إذا كنت تفهم ما أقصده، إذا كنت تحب البقاء بصحبة شخص ما فهذا هو ما يهم”.

يذكر أن المغني الشهير كانييه ويست وهو زوج كيم كارداشيان شقيقة كايلي جينر قد أكد علاقة تايجا وكايلي في مقابلة إذاعية أجراها الشهر الماضي حيث قال: “أعتقد أنهما يحبان بعضهما، أعتقد أنهما قريبان في العمر أكثر من أي ثنائي آخر أعرفه، على كل حال أنا لا أستطيع الحديث عن علاقات الآخرين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author