آخر تغريدات النجوم

كشف الفنان المصري عمرو دياب عن صورة نادرة جمعته مع الممثل القدير أحمد زكي في إحدى السهرات، بينما أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن إصابتها بنزلة برد خلال تصوير مشاهدها في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، فيما اتضحت حقيقة الطلاق المفبرك لجورج راسي وجويل حاتم.

كانت هذه بعض من تغريدات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وإليكم أبرز ما رصده موقع “مشاهير” من تغريدات:

أيتن عامر ولون عينين والدتها..
كشفت الفنانة أيتن عامر عن صورة لها مع والدتها وطلبت من جمهورها ألا يسألها “لماذا لم ترث عن والدتها لون عيناها الخضراوين”، وقالت: أنا ومامتي ويا ريت محدش يقولي ليه عنيكي مطلعتش خضرا زى مامتك عشان السؤال ده بيعصبني ماشي..

نانسي وعيد ميلاد والدتها
أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فشاركت متابعيها صورة لها مع والدتها حيث عايدتها بمناسبة عيد ميلادها ووصفتها بأجمل أم في العالم، وقد بدا الشبه واضحا بين نانسي وأمها.

نيللي كريم وخبر طلاقها..
قررت الفنانة المصرية نيللي كريم أن ترد على الأخبار التي تتدوال نبأ طلاقها، عبر خضوعها لجلسة تصوير رومانسية مع زوجها الدكتور هاني أبو النجا على يد مصور المشاهير الفنان خالد فضة.

دنيا غانم و”اكس فاكتور”
أما الفنانة دنيا سمير غانم فوجهت دعوة إلى جمهورها لمشاهدة برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” الذي سينطلق يوم اليوم السبت 14 مارس على شاشة “إم بي سي”، ويشارك في لجنة تحكميه اضافة لدنيا، اليسا وراغب علامة.

نيكول سابا مصابة بالإنفلونزا
الفنانة اللبنانية نيكول سابا أعلنت إصابتها بنزلة برد خلال تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة”، ونشرت صورة لها وهي تظهر نائمة في كواليس التصوير قائلة: الإنفلونزا والتصوير يلتقيان .. هيك بتطلع الصورة، إلا أنها قاومت مرضها واستكملت التصوير..

هاني شاكر يطمئن جمهوره
طمأن الفنان المصري هاني شاكر جمهوره على صحته، وأكد أنه مرهق قليلاً ولكن يتماثل للشفاء، وذلك بعد تجدد الآلام في ظهره خلال الأسبوع الماضي..

وقال: شكرا لكل من سأل عني وأنا تعبان واحب أطمنكم حبايبي إني أحسن الحمد لله، وربنا ميحرمنيش منكم، وإن شاء الله أعوضكم عن الحفلة الأخيرة اللي اتلغت بسبب ظروف تعبي..

سميرة سعيد تغني لـ “المظلوم”!
أما الفنانة المغربية سميرة سعيد، فقررت الإعلان عن طرح أغنيتها الخليجية الجديدة “المظلوم” عبر تطبيق أنغامي للهواتف المحمولة، والتي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد الصانع، والملحن حمد العماري والموزع الموسيقي محمد مصطفى، والأغنية من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

كما خضعت الفنانة المغربية لجلسة تصويرية جديدة بعدسة شريف مختار بدت فيها بإطلالة شبابية تنبض بالجمال والأنوثة، مرتدية فستان أسود قصير لامع، واعتمدت لشعرها تسريحة “الكيرلي” التي جعلتها تبدو أصغر من عمرها بسنوات.

عمرو دياب وأحمد زكي
كشف الفنان عمرو دياب عن صورة نادرة تجمعه مع الممثل الراحل أحمد زكي الذي ظهر وهو يحمل الميكرفون ويغني فيما يستمع إليه عمرو دياب.
يشار إلى أن الذكرى العاشرة لوفاة النجم القدير أحمد زكي يصادف يوم 27 من شهر مارس الحالي.

جورج الراسي يكشف “اللعبة”!
جاء الأمر عكسي مع جورج الراسي، فبعد “سيناريو” طويل من الطلاق والتراجع عنه، ومن ثم تهديد جورج لزوجته بالقول “ليكي يا جويل حاتم.. الإثنين رح خبركل الناس”.. تبين أن القصة مجرد فبركت للترويج لفيديو كليب جورج الجديد بعنوان “رح خبر كل الناس إنك حبيبة قلبي”!..

وقد انهالت تعليقات الجمهور الساخرة من فبركة هذا السيناريو “الرديء جدا” لغرض الدعاية، واصفين الأمر بالمعيب!

يشار هنا إلى أن موقع “إنستغرام” شهد صورا جديدة للعديد من النجوم بأحدث إطلالتهم، كالفنانة ديانا كرزون، والأعلامية جويل ماردينيان، والفنانة شيلاء سبت، والفنانة أمل العوضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author