فكرة الحيوان

فنية جدًا ومنحوتة ببراعة تفوق الخيال . تفاصيلها موصولة ويمكن تصنيفها بسهولة ، وتمنح جمالاً لكل الإبداعات التي يتمنى كل شخص أن يمتلكها .

(1) سوار التنين من روبرتو كوين
لقد تم إبداع هذا السوار احتفالاً بعام التنين الصيني ، ويتألف من سوار من الذهب الوردي والأبيض مع ماسات شفافة ، والياقوت والمينا .

(2) مجموعة العقرب من روبرتو كوين
تضم المجموعة أساور وأقراط وخواتم صيغت بالذهب القرنفلي ، الأصفر والأبيض ، ومزينة بالألماس المبهر الشفاف ، الأسود والبني . إن إبداعات امحموعة العقرب مصنوعة بفن من الرأس إلى الذيل .

(3) خاتم العنكبوت من روبرتو كوين
في مجموعة مجوهرات روبرتو كوين ، نجد قطعًا مميزة بفكرة الحيوان غير المألوفة ، مثل خاتم العنكبوت ، الذي تحول في مجموعة مجوهرات روبرتو كوين إلى خطوط مبهرة وأنيقة ، بدلاً من أن يبدو مفزعًا أو مخيفًا .

(4) خاتم السلحفاة من روبرتو كوين
جوهرة مهداة إلى الحيوان الذي يمثل الهدوء في حركاته ، والشجاعة في أي وقت إذا ما اضطر إلى الخروج من قوقعته لتحقيق هدفه . في هذه التحفة الفنية تتجه العينان نحو الأفق ، في حين يتألق الألماس والأحجار الكريمة ممثلين قوقعة السلحفاة .

(5) خاتم ثعبان بحر قزوين – لي فابلي من فابيرج
هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض والفضة ، مرصع بالألماس ، في جداول متلألئة ممثلة بترصيعات من ألماس وردي ، حجارة القمر ، وأحجار الأوبال المتألقة كالنار .

(6) خاتم أفعى البحر الأسود – لي فابلي من فابيرج
هذا الخاتم الأسطوري النحتي ، بإحساس ديناميكي بالحركة ، تمت صياغته بالذهب الأصفر والأبيض والفضة ، وشكله المتعرج يبدو بارزًا مع قطع من الياقوت الأزرق والأوبال .

(7) ساعة ضفدع سيكوند فول من بوشرون
من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصع بالألماس ، ولها زجاج أزرق بيضاوي الشكل ، مع حركة دائرية للمؤشر تحاكي حركة بؤبؤ عين الضفدع . المينا من الذهب الأبيض المغطى بالعقيق الأبيض ، والضفدع مرصع بالأحجار الكريمة ، وبعض العناصر مثل الساقين وزنبق الماء ، تفيض لتلامس حافة الإطار ، أما السوار فمن الجالوتشات الوردي .

يمكنك أيضا قراءة More from author