إلهام شاهين: فوجئت برفع “هز وسط البلد” من دور العرض

قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين إنها فوجئت برفع فيلمها الجديد “هز وسط البلد” من بعض دور العرض، على الرغم من منافسته لأغلب الأفلام المعروضة.

يشار إلى أن الفيلم من بطولة إلهام شاهين، حورية فرغلي، فتحي عبد الوهاب، زينة، وأنوشكا، ومن إخراج محمد أبو سيف وإنتاج الهام شاهين.

وتعليقاً على رفع الفيلم من بعض دور العرض، تقول إلهام: إن الحرب على بعض الأفلام باتت واضحة، وهناك بالفعل بعض الصالات رفعت الفيلم لكنّني لا أعرف سبباً واضحاً، وفي النهاية البعض يعتبر الفيلم خاصاً بالمهرجانات بالرغم من أنه أيضاً ينتمي للأفلام التجارية.

وأضافت: هذا الأمر لم يحبطني، فسأخوض تجربة الإنتاج مجدداً، ولن أخشى التجربة لأني في النهاية أدرك جيداً أن السينما باتت تعتمد على حروب التوزيع ولكن على الفنانين الحضور بأعمالهم وعدم الخوض في مثل هذه الحروب.

من ناحية أخرى، تقول الهام إنه كان من المقرر أن يذهب عمل “اضطراب عاطفي” إلى فنانة أخرى وذلك بعد تأجيله، ولكن عادت مجدداً للعمل عليه، ولكنها لم تحدد بعد موعداً لتصويره لانشغالها بمتابعه أعمالها في السينما مثل “ريجاتا” وفيلم “هز وسط البلد”.

كما تواصل إلهام تصوير فيلم “يوم للستات” وهو مشروعها من قبل عام 2011 وتشارك في بطولته مع نيللي كريم وأحمد الفيشاوي والمخرجة كاملة أبو ذكري، قد تأجل العمل أكثر من مرة بسبب الظروف السياسية، كما أوقف تصويره بعد مرض ووفاة والدة المخرجة كاملة أبو ذكري التي عادت مرة أخرى لتواصل التصوير.

يمكنك أيضا قراءة More from author