بحضور بوراك أوزجيفيت.. علي بن علي للساعات والمجوهرات تحتفل بذكرى تأسيسها

أَحْيَت علي بن علي للساعات والمجوهرات، التابعة لشركة الرمال البلاتينية، ذكرى مرور خمسة عشر عامًا على تأسيسها بتاريخ 15 مايو 2024 في احتفالٍ أقيم في صالة عرضها الراقية في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وشكّلت هذه المناسبة، التي حضرها سفير علي بن علي لاكجوري النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، إنجازًا هامًا ومتميزًا يُظهر تطور العلامة التجارية وإنجازاتها على مرّ السنين.

وحضرَ من بين المدعوين الذين شرفوا الحفل، المدير العام لشركة الرمال البلاتينية السيد طلال شيمبش وممثلين عن سفارة تركيا في الرياض إلى جانب عدد من العملاء المرموقين من كبار الشخصيات والإعلاميين والشخصيات المؤثرة وموظفي علي بن علي.

 خلال الحفل، أتيحت للضيوف المميزين فرصة استكشاف معرض البوتيك والإحساس بالأناقة المطلقة والذوق الرفيع الذي يتجسّد في كل قطعة معروضة من العلامة التجارية. فمن مجموعة الحلي المذهلة إلى الساعات المصممة بحرفية عالية، يظهر مستوى العناية التامة بأدق التفاصيل لتقديم تجربةٍ فاخرة حقيقية تعكس جوهر علي بن علي للساعات والمجوهرات. وترافق الحفل بعزفٍ حيّ على الكمان أضفى على المناسبة لمسة مثالية من الدفء وأجواء ساحرة.

 وفي كلمته خلال الاحتفال، نسَبَ المدير العام لشركة الرمال البلاتينية السيد شيمبش، إنجازات الشركة إلى الأساس المتين الذي وضعه مؤسسوها والذي أثّر بدوره على سلوك موظفيها وكان الدافع الرئيسي لهم ليعملوا بجدٍ ويضمنوا نجاحها. وعلّق قائلاً: «قبل 15عامًا، كان لنا رؤية وتصور لحضورٍ مُبتكر ومتجدد يولي اهتماما حثيثًا بأذواق عملائه رفيعة المستوى. واليوم، تجاوزنا ذلك بالنظر إلى مستقبلٍ أبعد وأكثر تطلعًا، من خلال المساهمة في رؤية المملكة العربية السعودية للعام 2030 لبناء دولة ديناميكية، طموحة وقوية.  وهذه الذكرى السنوية هي شهادة حقيقية على تفاني علي بن علي للساعات والمجوهرات وتميزها. نحتفل اليوم بالنجاح المستمر للبوتيك الذي أصبح مصدر إلهام لنا جميعًا.”  

من جهته، عبّر النجم التركي الشهير السيد أوزجيفيت عن سعادته قائلاً: “يسعدني جدًا أن أمثل علي بن علي لاكجوري في الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في مدينة الرياض الرائدة. فالمملكة العربية السعودية تتميز بفئة فريدة من العملاء الذين يقدرون مجموعات المنتجات الفاخرة والمتألقة من علي بن علي لاكجوري. فما من مكان أفضل من هذا البلد الجميل للاحتفاء بتاريخ علي بن علي للساعات والمجوهرات وتطورها.”

 لقد أضفت بالفعل هذه المناسبة الراقية إحساسًا لا مثيل له بالأناقة والرقي. ولعب الاحتفال بالذكرى السنوية دوراً حيويًا في تعزيز الروابط بين علي بن علي للساعات والمجوهرات والمجتمع وشركائها الذين لم يتوانوا عن تقديم الدعم لها ولعلاماتها التجارية على مرّ السنين.

يمكنك أيضا قراءة More from author