Patek Philippe تستعرض 11 إصدارا جديدا في جنيف

بمناسبة معرض ساعات وعجائب جنیف 2024، تبتكر Patek Philippe من الناحیة التقنیة من خلال منح مجموعتھا العادیة أول ساعة توقیت عالمي تتمیز بعرض التاریخ بالتزامن مع التوقیت المحلي. وتتمیز الشركة المصنعة أیضا بأناقة المودیلات الجدیدة، كما یتضح من العودة الكبیرة للسوار على شكل سلسلة في خط  Golden Ellipse. بالإضافة إلى ذلك، شھدت المجموعة الواسعة من مجموعات Patek Philippe تفسیرات جدیدة دقیقة في مجالات ساعات السفر، وساعات التقویموالمودیلات الریاضیة الأنیقة، وكذلك في مجموعة Twenty~4 للسیدات، التي تحتفل ھذا العام بعیدھا الخامس والعشرین.علاوة على ذلك، تعلن الشركة المصنعة عن تطورین مھمین في توجیھات خت م  Patek Philippe، إلى جانب تمدید الضمان الدولي المتعلق بالساعات الجدیدة من عامین إلى خمس سنوات.

ساعة Patek Philippe الذهبية الجديدة

أنطوان نوربرت دي باتیك، القوة الإبداعیة وعاشق الجمال. جان أدریان فیلیب، عبقري صناعة الساعات. منذ تأسیسھا في عام 1839، كرست الشركة الجنیفیة نفسھا لابتكار ساعات ینعكس كمالھا المیكانیكي من خلال جمالھا الراقي. منذ عام 1932، قامت عائلة ستیرن بتخلید “تقالید الابتكار” وھو الذي یتجسد الیوم في أكثر من مائة براءة اختراع ومجموعة من 56 ماكینة تم تصمیمھا وتصنیعھا بالكامل في ورش الشركة الخاصة. تتمیز Patek Philippe أیضا بتصمیماتھا الخالدة، والتي ألھمت عددا كبیرا منالساعات الممیزة في كل فئة – بدءا من التعقیدات الكبرى وحتى ساعات والمجوھرات، ومن الأناقة الكلاسیكیة إلى الریاضیة الأنیقة.

تحافظ المجموعة الرائعة من التصمیمات الجدیدة المقدمة في ربیع عام 2024 على الزخم الإبداعي، مع تقدم تقني كبیر في مجال الساعات ذات المناطق الزمنیة المتعددة، ووصول سوار جدید وحصري على شكل سلسلة في مجموعة Golden Ellipse وتسعةتفسیرات جدیدة للمودیلات الرائدة، مع مجموعة واسعة من الوظائف والزخارف الخارجیة.

الجیل الجدید من ساعات التوقیت العالمي، مع عرض التاریخ بالتزامن مع التوقیت المحلي

تم إطلاقھا كإصدار محدود في معرض Patek Philippe الكبیر”Watch Art”  طوكیو 2023، ویدخل المرجع 5330 الآن إلى المجموعة العادیة للمصنع. یتمیز ھذا التوقیت العالمي من الجیل الجدید بأول براءة اختراع في العالم: عرض التاریخ المتزامنمع التوقیت المحلي. لتقدیم ھذه الوظیفة المفیدة وسھلة الاستخدام، طورت Patek Philippe ماكینة جدیدة، عیار240 HU C  ذاتیة الملء، تتمیز بنظام تفاضلي مبتكر یشیر إلى التاریخ على حافة المیناء عن طریق عقرب مركزي من الزجاج الشفاف ذو طرف أحمر على شكل رأس المطرقة. یحتوي مرجع التوقیت العالمي الجدید5330G-001  المصنوع من الذھب الأبیض علىمیناء من الأوبالین الأزرق الرمادي، ویزدان مركزه بزخارف “كربونیة.”

سوار جدید على شكل سلسلة لساعة Golden Ellipse الأسطوریة

یمكن التعرف علیھا على الفور من خلال شكل غلافھا، وقد تركت Golden Ellipse ، التي تم إطلاقھا في عام 1968، بصمتھا كرمز للأناقة في مجموعاتPatek Philippe.  حتى أوائل الثمانینات، كان ھذا المودیل یقدم إلى جانب الأحزمة الجلدیة، إمكانیة الاختیار بین الأساور السلسلة أو أساور الروابط بالمعادن الثمینة.

ساعة Patek Philippe الذهبية

الكشف عن المرجع الجدید 5738/1R-001  Golden Ellipse على سوار أنیق على شكل سلسلة من الذھب الوردي یتبعمحیط المعصم ویوفر راحة رائعة مع استكمال أناقة الغلاف. ھذا السوار الجدید، وھو منتج تم تطویره على مدى 15 عاما، مؤمن بواسطة مشبك مزین بنقش غائر یحمل ثلاثة فتحات ضبط (ویسھل تقصیره أو تطویلھ بشكل ملحوظ)، یجمع بین البناء الحدیثالحاصل على براءة اختراع – مما یجعل من الممكن إعادة إنتاج نمط أساور السلسلة الكلاسیكیة – مع التجمیع والتشطیب الیدوي،مما یدیم مھارات صانعي السلاسل الحرفیین. تم إطلاق ھذا السوار الجدید على شكل سلسلة كمیزة حصریة لساعة  المرجع 5738/1R-001 Golden Ellipse . یتمیز المیناء بنقش شعاع الشمس باللون الأسود الأبنوسي، حیث تبرز بوضوح علامات الساعات والعقارب الرفیعة، وكلھا مصنوعة من الذھب الوردي. بفضل ماك ین تھا ذاتیة الملء العیار 240، تتمیز ھذه الساعة أیضا بكونھا أنحف ساعة في مجموعة Patek Philippe  العادیة .

الاختلافات الأنیقة في ساعات السفر

منذ أن تم تقسیم الكرة الأرضیة إلى 24 منطقة زمنیة في نھایة القرن التاسع عشر، واكبت Patek Philippe النمو السریع في السفر عبر القارات، بمودیلات تمكن المسافر من التوفیق بین جمیع أوقات الكوكب المختلفة. شھدت ثلاثینیات القرن العشرین ظھورساعة التوقیت العالمي الشھیرة، وھي الآن مجھزة بعرض التاریخ المتزامن مع التوقیت المحلي. في نھایة الخمسینیات، ظھر نظام مؤقت السفر للمناطق الزمنیة المزدوجة لأول مرة. ومنذ ذلك الحین أصبح متاحا في مجموعة واسعة من الساعات بأنماط متنوعة جدا. والیوم تعمل ثلاثة إصدارات جدیدة على إثراء المجموعة.

ساعة Patek Philippe الفاخرة

جوھر ساعة السفر بأسلوبھا الریاضي الأنیق بتصمیم Pilot ، تخطف ساعةAlarm Travel Time (2019)  الأضواء في إصدار جدید بلمسة ثنائیة اللون: غلاف من الذھب الوردي وأنابیب الأزرار الأربعة من الذھب الأبیض. ت تمیز ساعة وقت السفر Alarm Travel Time مرجع 5520RG-001 أیضا بمیناء ثنائي اللون: أشعة الشمس الرمادیة والرمادي الفحمي، والأرقام العربیة المركبة والعقارب على شكل سیف من الذھب الأبیض الرمادي الفحمي مع طلاء براق. مدعومة بماكینة ذاتیة الملء عیــار AL 30-660 S C FUS، وقد أدت إلى أربعة طلبات براءة اختراع للمنبھ، یوحد ھذا التعقید الكبیر نظام وقت السفر الحصري لعرض منطقة زمنیة ثانیة مع آلیة منبھ 24 ساعة، مع مطرقة تضرب على جرس كلاسیكي. تنضم إلى سابقتھا في المجموعة:

بعد الستانلیس ستیل والذھب الوردي، تقدم ساعةAquanaut Travel Time  بماكینتھا ذاتیة الملء الآن الإصدار الأول منالذھب الأبیض، مع میناء من الأوبالین الأزرق الرمادي وحزام مدمج مطابق مصنوع من مادة مركبة. یبرز نظام الألوان المتناغمأناقة الساعة العصریة وغیر الرسمیة. ساعةAquanaut Travel Time  مرج ع 5164G-001 الجدیدة ھذه، والمجھزة بماكینةذاتیة الملء عیار 26-330 S C FUS، بنظامھا لعرض منطقة زمنیة ثانیة، وتجمع بین الوضوح الممتاز وسھولة التشغیل. كلما على مالكھا ھو الضغط على أحد الزرین الضاغطین الموجودین على الجانب الأیسر من الغلاف لتقدیم أو تحریك عقرب الساعات المحلي (العقرب المصمت) إلى الخلف بخطوات مدتھا ساعة واحدة، دون أي تأثیر على دقة معدل الساعة. مؤشر التاریخ بواسطةالعقرب الموجود على القرص الفرعي عند موضع الساعة 6 یقترن بالتوقیت المحلي.

في عام 2021، رحبت Patek Philippe إلى مجموعةAquanaut  بساعة سفر مجھزة بماكینھ كوارتز جدیدة تتضمن وظیفة وقت السفر ، بالإضافة إلى نظام ضبط عملي وحصیف باستخدام التاج. ظھرت ھذه الساعة لأول مرة في غلاف من الذھب الورديمع إطار مرصع بالماس ومیناء وحزام باللون الأبیض. لقد طرحت الشركة الآن نسخة جدیدة من الذھب الوردي بدون ماس. تجذبساعةAquanaut Travel Time  مرجع  5269R-001الأنظار أیضا بمینائھا  من  الأوبالین باللون الأزرق والرماديالمنقوش بشعار  Aquanaut ، وحزامھا المدمج المصنوع من مادة مركبة ، والمشبك القابل للطي الحائز  على براءة اختراعوالمؤمن بأربعة مقابض مستقلة. تبرز اللمسات النھائیة المصقولة والمنعمة كالساتان خطوط العلبة التي یبلغ قطرھا 38.8 مم. وجوه جدیدة بین ساعات التقویم

سواء أخذنا بعین الاعتبار التقویمات الدائمة الثمینة – التعقیدات الكبرى الكلاسیكیة بامتیاز – أو التقویم السنوي المبتكر، الذي حصلت الشركة المصنعة على براءة اختراعھ في عام 1996، تقدم Patek Philippe مجموعة واسعة من ساعات التقویم التي تتمیزبمیزاتھا الخارجیة ووضع العرض الخاص بھا. والآن أصبح النطاق أكثر اتساعا.

في عام 2021، كشفت Patek Philippe عن تقویم دائم جدید مع مؤشرات الیوم والتاریخ والشھر في فتحة واحدة كبیرة عند موضع الساعة 12. تم إطلاق ھذه الساعة، المجھزة بوضع العرض الممیز الحاصل على براءة اختراع، في غلاف بلاتیني یحیطبمیناء أزرق مع تدرج أسود على المحیط. تعید الشركة المصنعة الآن النظر في ھذا المودیل البلاتیني، وتمنحھ میناء أوبالین مطلي بالذھب الوردي مستوحى من الطراز العتیق، ویقدم علامات ساعات متعددة الأسطح على شكل ھراوة وعقارب متعددة الأسطحعلى شكل ھراوة ، كلھا مصنوعة من الذھب الأبیض باللون الرمادي الفحمي. تتمیز ماكینة العیار260 PS QL 31- ذاتیة الملءفائقة النحافة بوحدتھا الإضافیة، الحائزة على ثلاث براءات اختراع، ودوارھا الصغیر المصنوع من البلاتین مما یزید من قوة الملء. ینضم التقویم الدائم الجدید مرجع5236P-010  إلى الإصدار البلاتیني، الذي یتمیز بمیناء أزرق مع حافة متدرجة سوداء ،في المجموعة العادیة.

بفضل ظھرھا المصنوع من الكریستال الیاقوت المحمي بغطاء مفصلي من الغبار، وعرواتھا المستقیمة، تعد التقویمات الدائمة على طراز “الضابط” مع عقرب التاریخ الإرتدادي من بین المودیلات الأكثر طلبا من قبل محبي الساعات النادرة – خاصة عندما یكون قد تم نقش الغلاف ومركز المیناء یدویا بالكامل ، كما ھو الحال في المرجع5160/500G-001  من الذھب الأبیض، الذي تمإطلاقھ في عام 2016. أعادت Patek Philippe الآن تفسیر ھذا المودیل الاستثنائي من الذھب الوردي بمیناء من ذھب الأوبالین الفضي یعرض أرقام بریجي مركبة من الذھب الأبیض الأسود و عقارب على شكل كمثرى من الذھب الأصفر المؤكسد باللونالأسود.  مجھزة بماكینة ذاتیة الملء عیار  26-330 S QR ، یحل ھذا الإصدار الجدید الأشغال الیدویة النادرة التقویم الدائمالإرتدادي مرجع 5160/500R-001 محل الإصدار السابق المصنوع من الذھب الأبیض.

بفضل فتحتھا المزدوجة للیوم/الشھر عند موضع الساعة 12 وفتحة التاریخ عند موضع الساعة 6 ومیناءھا الفرعي الذي یتضمن عرض 24 ساعة والذي یشتمل على عرض لمراحل القمر، فإن ساعة التقویم السنوي المرجع 5396 للرجال، والتي تم إطلاقھافي عام 2006، قد أثبتت نفسھا كساعة مفضلة بثبات. تقدم Patek Philippe الآن نسخة جدیدة من الذھب الأبیض تتمیز بمیناءأزرق بنقش شعاع الشمس مع تدرج أسود عند الحافة مضاء بشكل خفي بواسطة بریق اثني عشر علامة ساعة من الماس بقطعباجیت( 0.26 قیراط). یعزز ھذا التباین الأنیق الحصافة الشدید وسھولة قراءة تصمیم المیناء، مع عقارب متعددة الأسطح علىطراز دوفین مصنوعة من الذھب الأبیض وعقرب الثواني النحیل. ویعكس الحزام المصنوع من جلد التمساح باللون الأزرق الداكناللامع لون المیناء. ویتم تأمینھا بواسطة مشبك مطوي من الذھب الأبیض.

نظرة جدید على الأناقة الأنثویة الخالدة والأسلوب الریاضي والمجوھرات الراقیة

تقدم Patek Philippe الآن مجموعة منتظمة من حوالي 150 مرجعا مختلفا، یتم إنتاجھا في سلاسل صغیرة تتراوح من حوالي عشر قطع إلى عدة مئات. الھدف كل عام ھو ضمان التطور المتماسك والمتوازن لھذه المجموعة الواسعة من الساعات في جمیعقطاعات السوق. لذلك، ففي عام 2024، تحتفل الشركة المصنعة بمودیلات أخرى في المجموعة، تم تسلیط الضوء علیھا من خلال تصمیمات المیناءات الجدیدة، ومواد الغلاف الجدیدة، ومجموعات جدیدة من الألو ان والترصیع الجدید للأحجار الكریمة الثمینة.

تم إطلاق ساعةTwenty~4  في عام 1999 في غلاف من الستانلیس ستیل  مرصع بالألماس، وھي أول مجموعة مخصصة بالكامل للنساء من Philippe  Patek  – وقد تركت بصمتھا كمثال كلاسیكي للأناقة الخالدة، تلیق بكل مناسبة. في عام 2018، قام ھذا الخط، الذي تم تصمیمھ في البدایة حول مودیل “مانشیت” (أو “نمط السوار”) بماكینة كوارتز، بإثراء عرضھ بساعة Twenty~4 الأوتوماتیكیة الجدیدة في غلاف مستدیر. واحتفالا بمرور 25 عاما من الإغراء والنجاح الأنثوي، تقدم الآن شركة Patek Philippe  نسخة جدیدة من مودیل “مانشیت” من الذھب الوردي. تم نقش المیناء الدقیق للغایة لساعة Twenty~4 مرجع 4910/1201R-010 بأمواج متحدة المركز، قبل أن تتم تغطیتھ بعشرات الطبقات الدقیقة من الطلاء.

وفرت  ساعة كرونوجراف فلاي باك Nautilus ذاتیة الملء مرجع  5980، والتي تم إطلاقھا في عام  2006، الاختیار بین الإصدارات من الذھب الوردي أو الستانلیس ستیل ثنائي اللون والذھب الوردي منذ عام 2010. تعید Patek Philippe الآنالنظر في ھذا المودیل الریاضي الأنیق في إصدار جدید من الذھب الأبیض مع میناء أوبالین باللون الأزرق والرمادي، تبرز فیھ العقارب على شكل الھ راوة المستدیرة وعلامات الساعة المثبتة على شكل الھراوة بشكل واضح من الذھب الأبیض مع طلاء أبیضبرا ق.  ویمتد لون المیناء الأنیق إلى الحزامین اللذین یتم تسلیمھما مع الساعة، أحدھما مصنوع من جلد العجل باللون الأزرق الرمادي، وزخرفة “الدنیم” المنقوشة مع خیاطة یدویة بیضاء متباینة؛ والآخر مصنوع من مادة مركبة تحمل نمط القماش، باللونالأزرق الرمادي مع خیاطة متباینة بالأبیض. تتمیز ساعة كرونوجراف فلاي باك   Nautilus Flyback Chronograph مرجع  5980/60G-001  الجدیدة   بفتحة میناء كبیرة قلیلا، وتحتوي على  ماكینة ذاتیة الملء عیار CH 28-520 C تجمع مؤشرات الكرونوجراف في عداد أحادي كبیر عند الساعة 6.

بعد إطلاق التقویم السنوي في مجموعةAquanaut  في مارس 2023 ومكرر دقائق المجوھرات الراقیة في نوفمبر 2023، تواصـل Patek Philippeإثراء خطAquanaut  بساعة مجوھرات راقیة جدیدة من الذھب الأبیض مرصعة بالماس والیاقوت

الأزرقAquanaut Luce Haute Joaillerie Reference  مرجع5268/461G-001 ، وتعرض ترصیع “الجلید “و”باجیت”. یذكرنا ترصیع الأحجار الكریمة على المیناء بالتصمیم الممیز لمجموعةAquanaut  وعلى الإطار المثمن المستدیر،تشكل أحجار الیاقوت المقطوعة على شكل باجیت تدرجا دقیقا من اللون الأزرق الفاتح إلى الأزرق الداكن. ویستمر ھذا التناغم الدقیق بین الفروق الدقیقة حتى الحزام المركب المتكامل، بلون جدید من اللون الأزرق الداكن. تتمیز ھذه الساعة بماكینة ذاتیة المل ءعیار 26-330 S، والتي یمكن الإعجاب بھا من خلال الظھر المشفاف من كریستال الیاقوت.

مجموعة غنیة من المشغولات الیدویة النادرة  

ھذا العام، وكما ھو الحال في السنوات السابقة، تكشف Patek Philippe أیضا عن مجموعة غنیة من القطع الفریدة من نوعھا وإصدارات محدودة (ساعات ذات قببة، وساعات طاولة، وساعات جیب، وساعات ید) احتفالا بأكثر الأشغال الیدویة النادرة دقة ،مثل مثل الرسم المصغر على المینا، ومینا جراند فیو كلوزوني، والنقش الیدوي الغائر، والتطعی م بالخشب. سیكون معرض “الأشغال الیدویة النادرة 2024” الذي یجمع ھذه الإبداعات الـ 82 مفتوحا للجمھور في الفترة من 13 إلى 27 أبریل 2024 في صالونات Patek Philippe  في جنیف في 41 شارع الرون كل یوم ما عدا الأحد، من الساعة 11.00 إلى الساعة 18.00 (آخر دخول عند الساعة 17.00). الزوار مدعوون للتسجیل مسبقا عبر الإنترنت على موقع patek.com .

 ومن المقرر أن یقام بعد ذلك معرض “الأشغال الیدویة النادرة 2024”، في الفترة من 7 إلى 16 یونیو، في لندن في صالونات Patek Philippe في شارع بوند. عرض أول كبیر لتلك القطع الإیقونیة، التي تم تجدیدھا للتو، وفرصة فریدة للزوار للاستمتاع بكامل ھذه الإبداعات الرائعة قبل الانضمام مرة أخرى إلى المجموعات الخاصة في جمیع أنحاء العالم.

تطوران رئیسیان لختم Patek Philippe

كان الھدف من ختم Patek Philippe ، الذي تم تقدیمھ في عام 2009، ھو وضع معیار جدید لجودة الساعات المیكانیكیة، مع وصف واضح لما یشكل جوھر وتمیز جودة Patek Philippe . تم تصمیم الختم من قبل عائلة ستیرن كعلامة جودة شاملة ستستمر في التطور، وھو انعكاس دینامیكي للابتكارات والتقدم التقني الذي أحدثتھا الشركة المصنعة.

 تطورین مھمین في ختم Patek Philippe

یتم فحص معدل دقة ساعات Patek Philippe في عدة مراحل من عملیة التصنیع، في البدایة مع الماكینات غیر المغطاة ثم مع الساعات النھائیة. منذ عام  2009، یجب أن یتوافق قیاس دقة المعدل النھائي، الذي یتم إجراؤه على جھاز محاكاة حركیة، مع معاییر الدقة التالیة: في نطاق -3 و+2 ثانیة لكل 24 ساعة للعیارات التي یبلغ قطرھا 20 مم أو أكثر وفي نطاق -5 و+4 ثانیةلكل 24 ساعة للعیارات التي یقل قطرھا عن 20 ملم، وفي نطاق -2 و+1 ثانیة لكل 24 ساعة للساعات المزودة بتوربیون (مع ،وبالإضافة إلى ھذه المجموعة الأخیرة، یجب ألا یتجاوز الانحراف الأكبر بین متوسط معدل الساعة في جمیع مواضع القیاس الستة والمعدل في كل موضع  4  ثوانٍ لكل  24  ساعة). من الآن فصاعدا، یجب أن تتوافق جمیع الساعات المجھزة  بزنبرك توازن سبیروماكس® من السلینفار ® أو زنبرك توازن بریجي التقلیدي یجب أن تتوافق مع نطاق تسامح محكم یبلغ -1 و+2 ثانیة لكل24 ساعة – وھو تقدم أصبح ممكنا بفضل التطویر المتراكز بشكل مثالي للساعة. نابض التوازن سبیروماكس® والتقدم في التوقیتالدقیق الذي حققتھ Patek Philippe . یتم تسلیم الساعات المزودة بتوربیون، والتي یجب أن تتوافق مع نفس نطاق التسامح الضیق، مع شھادة تصنیف صادرة بشكل فردي وتظل خاضعة لنفس الشروط فیما یتعلق بدقة المعدل في ستة مواضع قیاس.

معاییر موحدة لمقاومة الماء

لضمان تجانس ووضوح المعلومات المقدمة للعملاء، قررت Patek Philippe تقدیم معیار موحد جدید لمقاومة الماء حتى عمق 30 مترا لجمیع الساعات المعتمدة كمقاومة للماء – بعد اختبارھا في الھواء وتحت الماء عن طریق الغمر في درجة ضغط قدره 3 بار (الموافق لعمق 30 مترا). یتیح ھذا الإجراء ضمان نفس مستوى الأداء في جمیع المودیلات المعنیة وتوفیر معلومات مفھومة تماما فیما یتعلق بالأنشطة الیومیة التي یمكن للعملاء المشاركة فیھا أثناء ارتداء ساعتھم: غسل أیدیھم والاستحمام والسباحة وغیرھا من الأنشطة المائیة، بما في ذلك الغوص لعمق 30 مترا، وھو ما یتوافق إلى حد كبیر مع الاستخدام الفعلي.

ضمان دولي لمدة 5 سنوات للساعات الجدیدة

یعد معرض الساعات والعجائب  2024  أیضا مناسبة لـ Patek Philippe للإعلان عن تطور فیما یتعلق بالضمان الدولي.

بالنسبة لجمیع ساعات Patek Philippe الجدیدة المباعة اعتبارا من 1 مایو 2024، تزید مدة ھذا الضمان من عامین إلى خمسسنوات، اعتبارا من تاریخ الشراء. بالإضافة إلى ھذه المیزة الجدیدة للعمیل، من المھم أن نتذكر ما تحتویھ بالفعل توجیھات ختم Patek Philippe من تعھد من شبكة خدمة العملاء الدولیة بخدمة أو إصلاح أو استعادة كل ساعة تنتجھا الشركة المصنعة منذتأسیسھا في عام 1839 باختصار، كل شيء جاھز لضمان موثوقیة ھذه الساعات على المدى الطویل، والتي تم تصمیمھا وتصنیعھا لتسلیمھا إلى الأجیال القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author