Anne Hathaway و Cillian Murphy أبطال حملة Versace Icons  

أطلقت الحملة الإعلانية الجديدة لمجموعة Versace Icons، باستمرار التعاون مع النجمة Anne Hathaway لتأخذ دور المرأة التي تمثّل علامة Versace Icons، ويجسّدCillian Murphy  أول مجموعة تم إطلاقها للرجال.

“قويّان وصريحان ومبدعان. بالنسبة لي،Anne  وCillia هما من أفضل الممثلين في الوقت الحاضر. أشخاص موهوبون ولطيفون بشكل استثنائي، وأنا معجبة بهم وأحترمهم، وأتطلّع إلى أن يقدّموا أفضل مالديهم. ليعبّروا عن علامة Versace.”

— Donatella Versace

“لقد التقيت بالعديد من نساء Versace القويّات، والمنفتحات عاطفياً، والطّموحات، واللواتي يملكن حسّ الفكاهة، والصارمات، والمحبات، والمتفردات، والمثيرات، والذكيات، والموهوبات، والكريمات، يشبهن Donatella إلى حدٍّ كبير. لقد لاحظت أن امرأة Versace تتصرف بطبيعتها. أشعر بسعادة غامرة ويشرفني أن أُعتبَر إحدى النساء اللواتي تمثّلن فيرساتشي، ويسعدني للغاية أن أجتمع مجددًا مع عائلة Versace في حملة أخرى لـ Versace Icons.

— Anne Hathaway

“إن التعاون مع Donatella – بدءًا من مشاركة الاستشارة حول الصّور وحتى اختيار موسيقى Fountains DC للفيديو – نتج عنه إطلاق حملة تعكس هويتي. إن مجموعة التّصاميم الرائعة والمصنوعة من الأقمشة الرائعة تناسبني تمامًا.

— Cillian Murphy

مجموعة Versace Icons هي: ملابس مبتكرة ومصنوعة بشكل رائع لتناسب الحياة الفعليّة للناس واحتياجاتهم اليومية. تظل خزانة الملابس هذه متناغمة مع ماضيها الذي اعتدنا عليه ولكنها غير متوقَّعة وذلك من خلال التطورات الجديدة لتلك الرموز المميزة لفيرساتشي – سواء كانت أحد الرموز الشهيرة مثل Medusa، أو التّصاميم المميزة، أو المواد التي تُصنع منها الملابس، أو القصّات التي تبرز جمال الجسم. تُعَدُّ الخياطة أساس القطع النسائية والرجالية على حدٍّ سواء. تشمل أبرز القطع سترة raglan قصيرة للسيدات بأكتاف منحنية تشبه تصاميم الأزياء الراقية، وسترات رجالية مصممة خصيصًا مع تفاصيل معدنية لميدوسا الشهيرة على جيب الصدر. التّفاصيل المميزة للدّار ترتقي بمستوى الحياة اليوميّة، سواء كانت طبعات الباروك الحريرية على الجزء الخلفي من المعاطف المطرية المصنوعة من القطن، أو قطع Medusa 95 المعدنية على خصر التنانير التي تمّ تفصيلها على شكل حرف A. يتم تقديم سلسلة من الفساتين; عملية ولكن أنثوية في النهار، غير رسميّة ولكن راقية في المساء. يتميز الفستان المصنوع من جلد النابا الناعم بصدرية Versace المميزة المصمّمة على الجزء العلوي من الفستان لإبراز شكل الجسم. يعتبر الجلد رمزًا أساسيًا لدار Versace تماماً مثل طبعة Medusa أو Barocco الشهيرة، ويتم تقديم عرض كامل لكلٍّ من النساء والرجال – من المعاطف وسترات البليزر والسترات الجلدية القصيرة والقمصان والفساتين والسراويل. تم الارتقاء بمستوى قماش الدنيم من خلال قصة مصمَّمة خصيصًا للسترات النسائية والصّدريات وسراويل الجينز التي تحمل توقيع Medusa 95 المعدني بشكل أنيق عند محيط الخصر. تتوفر سترة وسروال الدنيم الأساسي للرجال بخيارات مختلفة من الألوان والموديلات.

يتواصل استخدام رموز الدار عبر مجموعة كاملة من الحقائب والأحذية، والتي تتجسّد في خط حقائب Medusa ’95 الذي يتميز ببصمته المميزة وتفاصيل تشبه الحزام في موديلات تصاميم الحقائب.

تواصل الحملة التي أطلقها المصوران Mert & Marcus الأسلوب الواضح والمعبّر للمجموعة. تُظهر سلسلة الصور كلّاً من Anne Hathaway و Cillian Murphyوهما بغاية الثقة لايخشيان من أن يكونا على طبيعتهما أو أن يُظهرا جوانب مختلفة من شخصياتهما المميزة من خلال ارتداء قطع من المجموعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author