عشاق محمد عبده على موعد مع باقة من أجمل أغانيه في العاشر من مايو القادم

أعلنت شركة “لايف نيشن” عن إقامة الحفل الخاص بفنان العرب الفنان الكبير “محمد عبده” والذي من المقرر إقامته على مسرح صالة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبو ظبي. وذلك في العاشر من مايو المقبل 2024.

حيث من المقرر أن يقدم فنان العرب خلال الحفل مجموعة من أفضل أغانيه التي يذخر بها تاريخه الطويل الذي استمر قرابة الستة عقود من الزمن.

محمد عبده يهدي عشاق الطرب الأصيل باقة من أجمل أغنياته

حيث تتنوع الأغنيات التي سيقدمها فنان العرب بين أغنياته القديمة والحديثة وهو ما سيجعل الحضور وعشاق الفن الأصيل يقضون وقتًا من المتعة والطرب.

حيث يحتوي تاريخ الفنان “محمد عبده” الطويل على رصيد كبير من الألبومات الغنائية تخطت الـ 125 ألبومًا غنائيًا. فقد أصبح رائدًا للأغنية السعودية بفضل ألبوماته على مدار مسيرته المهنية الطويلة.

جمهور محمد عبده المحلي والعالمي

ويتمتع “محمد عبده” بحضور مميز في المشهد الموسيقي العالمي ويشتهر بتقديم الموسيقى المحلية. حيث تتميز طريقته البسيطة في تقديم الأغاني باستقطاب عدد كبير من الجمهور حول جميع أنحاء العالم العربي. بل وقد تتخطى إلى العالم الغربي أيضًا من عشاق الفن العربي والطرب الأصيل.

حيث يتمتع الفنان “محمد عبده” بشعبية واسعة على المستوى المحلي وحضور مميز في المشهد الموسيقي العالمي.

أشهر أغنيات محمد عبده

ومن أشهر أغنيات فنان العرب “محمد عبده” التي حققت نجاحًا كبيرًا أغنية “أبعاد” التي انتشرت بصورة كبيرة في جميع أنحاء الخليج والوطن العربي.

وقدم “محمد عبده” ما يقرب من 300 أغنية وطنية، وذاع صيته ليصل إلى مختلف الدول العربية. حيث منحه الرئيس التونسي الراحل “الحبيب بورقيبة” لقب “فنان العرب” في ثمانينيات القرن الماضي.

وفي عام 2023، منح معالي المستشار “تركي آل الشيخ”، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. الفنان “محمد عبده” جائزة “اليوبيل الماسي” تقديراً لمساهماته الفنية طيلة 60 عاماً.

وتم الاحتفال بهذا الإنجاز من خلال إقامة حفلين موسيقيين متتاليتين بمشاركة أشهر الفنانين العالميين، مثل “لارا فابيان” والعازف “هاوزر”.

ويمكن للراغبين في حضور حفل الفنان “محمد عبده” يوم 10 مايو على أرض صالة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبو ظبي، الحصول على تذاكر ما قبل البيع في 20 مارس، كما ستتوفر تذاكر البيع العامة في 21 مارس، على الموقع الإلكتروني “لايف نيشن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author