دور برد شديد يمنع بهاء سلطان من حضور عزاء والد زوجته

فور وصول جثمان والد زوجته، دخل الفنان والمطرب الكبير “بهاء سلطان” في نوبة من البكاء حزنًا على رحيل “حماه”. الذي كان يعتبره بمثابة والده ولم يكن مجرد والد زوجته فقط.

حيث كانت تجمع “بهاء سلطان” علاقة وطيدة بوالد زوجته الذي رحل عن عالمنا أول أمس إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة.

بهاء سلطان ينعي وفاة والد زوجته

ونعى “بهاء سلطان” والد زوجته الفقيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث كتب منشورًا قال فيه: “توفى إلى رحمة الله تعالى والد زوجتي الحاج مجدى الحلواني الله يرحمه ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

جيرمين الحلواني تعلن خبر وفاة والدها

فيما أعلنت “جيرمين الحلواني” زوجة الفنان “بهاء سلطان” وابنة الفقيد “مجدي الحلواني” خبر رحيل والدها من خلال منشور نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. قالت فيه: “مات حبيب قلبي مات عشرة عمري، بالسلامة يا أغلى حاجة في حياتي”.

بهاء سلطان يتلو القرآن من مسجد الطباخ

وحرص الفنان “بهاء سلطان” على تلاوة بعض آيات من الذكر الحكيم أثناء تشييع الجثمان داخل مسجد الطباخ في منطقة عابدين. حيث أقيمت صلاة الجنازة أول أمس الثلاثاء عقب صلاة الظهر.

نجوم الفن يحضرون عزاء والد زوجة بهاء سلطان

وقد حضر صلاة الجنازة عدد من النجوم من بينهم المطرب الشعبي “سعد الصغير” الذي حضر مواسيًا “بهاء سلطان”.

ورافق “بهاء سلطان” جثمان حماه إلى مثواه الأخير إلا أنه تغيب عن حضور العزاء الذي أقيم بمسجد الشرطة قاعة السلام عقب صلاة العشاء.

سبب تغيب بهاء سلطان عن عزاء والد زوجته

وأكدت زوجته أنه تغيب عن حضور مراسم العزاء لإصابته بدور برد شديد، حيث استقبلت عائلتها عزاء والدها “مجدي الحلواني” ووالد زوجة المطرب الشعبي “خضر” الذي كان في استقبال المعزين بمشاركة أسرة والد “جيرمين” زوجة “بهاء سلطان”.

وحرص على حضور العزاء أيضًا عدد من النجوم من بينهم المطرب “أحمد جوهر” والإعلامي “أحمد عبد العزيز”.

يمكنك أيضا قراءة More from author