شيرين رضا تنفعل على بسمة وهبة وتنسحب من البرنامج بسبب الأسئلة الشخصية

حلت الفنانة الكبيرة “شيرين رضا” ضيفة على الإعلامية “بسمة وهبة” من خلال برنامج “العرافة” حيث أجرت معها حديثًا مطولاً. تطرقت خلاله إلى طرح العديد من الأسئلة على “شيرين رضا” التي كانت تجيب على الأسئلة المطروحة إلى أن توتر اللقاء بسبب أحد الأسئلة. والذي أثار غضب “رضا” لينتهي اللقاء بانسحابها من البرنامج.

فكان اللقاء يدور حول بعض تفاصيل حياة “شيرين رضا” الشخصية وعلاقتها بزوجها السابق الفنان “عمرو دياب”. فتحدثت عن زواجهما الذي تم منذ أكثر من 30 عامًا وكيف كانت “رضا” تساعد زوجها حتى في اختيار ملابسه لينتهي الزواج بعد ثلاثة أعوام فقط.

شيرين رضا تساعد عمرو دياب في اختيار ملابسه

وقالت “شيرين رضا” عن مساعدتها لـ “عمرو دياب” في اختيار ملابسه أنه أمر طبيعي بالنسبة لأي زوجة أن تساعد زوجها. وقالت: “النساء يفهمن في الموضة وكيف يمكن أن يبدو زوجها حسن المظهر، بينما الرجال يرتدون أي شيء، لذلك ساعدته”.

وأشارت إلى أنها كانت توجه له النصائح عند القيام بشراء قطع الملابس وكيفية تنسيقها وارتداءها ليظهر بمظهر أنيق وجذاب.

ونفت الفنانة “شيرين رضا” غناء “عمرو دياب” أغنية “ماتخافيش” لها، بعد انفصالهما، مؤكدة أنه غناها في فترة زواجهما، كما شاركته الظهور في فيديو الأغنية.

علاقة شيرين رضا وعمرو دياب من الزواج إلى الصداقة

وتطرقت “شيرين رضا” إلى الحديث عن علاقتها بـ “عمرو دياب” بعد الانفصال. حيث أكدت أنها استطاعت أن تحول العلاقة من الزواج إلى الصداقة بعد الطلاق خلال فترة قصيرة. لأن مرحلة الانفصال لم تشهد خلافات قوية، حيث تم الطلاق بينهما عام 1992.

يذكر أن “شيرين رضا” أكدت خلال لقاءها أن علاقتها بـ “زينة عاشور” زوجة الفنان “عمرو دياب” جيدة حتى الآن حيث قالت موضحة: “مازعلتش إنها تزوجت من عمرو دياب، هي عملت حاجة غلط؟! ماتجوزتش عمرو وأنا متجوزاه”.

شيخ العرافين يثير توتر شيرين رضا

إلى هنا، كان اللقاء يسير على وتيرة جيدة حتى بدأت الأجواء تتوتر وبالتحديد خلال فقرة “شيخ العرافين”. وهو شخصية مجهولة توجه أسئلة للضيوف عبر تقنية الـ “فيديو كونفرانس” خلال الحلقة، وتم وصف شيخ العرافين بـ “الخايب” بسبب أسئلته الفاشلة كما وصفتها الفنانة “شيرين رضا”.

ومنذ بداية فقرة “شيخ العرافين” وبدأت الفنانة “شيرين رضا” تظهر عليها ملامح الضيق من الأسئلة التي يطرحها عليها وتدخله في تفاصيل وأمور شخصية.

فلم يترك “شيخ العرافين” أمرًا من أمور حياة “شيرين رضا” الشخصية إلا ووجه لها سؤالاً عنه كأسباب انفصالها عن “عمرو دياب”. وأسباب عدم زواجها مرة أخرى والعديد من الأمور الأخرى حيث قالت خلال إجابتها: “بالنسبة لانفصالي عن عمرو دياب، أنا كنت عاوزة أتطلق”.

وقاطعها “شيخ العرافين” قائلاً: “عارف أنتِ اتطلقتِ ليه، ماكنتيش طايقة عمرو لما كنتِ حامل ولا طايقة ريحته”.

لتجيب عليه قائلة: “كل الستات كده، الست وهي حامل مش بتحب ريحة أي حاجة، وكنت بقول له ما تحطش بيرفيوم في الغرفة، لأن كل حاجة كانت بتخليني أرجّع. وبالتالي ماكنتش بطيق ريحة البيرفيوم بتاعته مش ريحته هو”.

شيخ العرافين يغازل شيرين رضا

وخلال الفقرة حاول “شيخ العرافين” مغازلة “شيرين رضا” حتى أنه طلب يدها من الإعلامية “بسمة وهبة”. حيث وجه حديثه لـ “وهبة” قائلاً: “بحبها أوي” وأردف قائلاً: “بقولك إيه ما تجوزيهالي”.

وجاء السؤال الأخير ليكون بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير. حيث طرحت “بسمة وهبة” سؤالاً على الفنانة “شيرين رضا” بعد أن نوهت أن لها مطلق الحرية في الإجابة على السؤال أم لا.

حيث قالت: “ليكي حرية الاختيار تجاوبي أو متجاوبيش، سؤال بيبقى حساس شوية لأنها بتبقى معلومة عنك محدش يعرفها”.

وقد وافقت “شيرين رضا” على رؤية السؤال. إلا أنها بمجرد أن رأته حتى انفعلت قائلة: “أنا شايفة إن ده كتير أوي، ده مينفعش، لا أكيد مش هقرأ السؤال، خلاص كده”.

ومن جانبها، علّقت “بسمة وهبة” على الموقف قائلة: “بصراحة أنا اختلفت مع فريق الإعداد على هذا السؤال، لأنه قاس وشخصي جدًا”. لينتهي اللقاء بانسحاب “شيرين رضا” بعد انفعالها.

يذكر أن “شيرين رضا” تزوجت من “عمرو دياب” لمدة 3 سنوات خلال الفترة من 1989 حتى 1992، وأسفرت زيجتهما عن ابنتهما “نور”.

ولفتت “شيرين رضا” إلى تمسكها ببقاء ابنتها “نور” إلى جوارها خلال طفولتها، حتى أنها لم تسمح لها بالإقامة في منزل والدها “عمرو دياب”، إلا حين كان عمرها 5 سنوات.

وتابعت أنها في أول ليلة لغياب ابنتها عن المنزل لم تتمكن من النوم على الإطلاق، واكتشفت أن مربية “نور” لم تستطع النوم مثلها، وكانت تجربة صعبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author