النيران تلتهم ستوديو الأهرام وتدمر ديكورات مسلسل المعلم

كارثة محققة أسفر عنها حريق ستوديو الأهرام في مصر فبالرغم من نجاح الجهات المعنية في إخماد النيران. إلا أن الحريق تسبب في خسائر كبيرة بالنسبة للكثيرين.

فمازال الحريق يلقي بظلاله على الرأي العام المحلي خاصة وأنه تسبب في تدمير الديكورات الخاصة بأحد الأعمال التي لم يتم الانتهاء من تصويرها بالفعل. والتي يتم عرض ما تم تصويره منها حاليًا عبر شاشات القنوات الفضائية.

حريق ستوديو الأهرام يتسبب في تدمير ديكورات “المعلم”

حيث أسفر الحريق عن تدمير الديكورات الخاصة بمسلسل “المعلم” الذي يتم عرضه حاليًا.

وقد تساءل الكثيرين عن مصير المسلسل والمشاهد التي لم يتم تصويرها بعد واحتمالية إكمال تصوير بقية المشاهد بعد هذا الحادث. الذي أسفر عن إصابة 4 أشخاص وامتدت نيرانه إلى مبان مجاورة.

مصير مسلسل “المعلم” بعد الحريق

وقد انتشرت العديد من الأخبار التي تشير إلى عدم إكمال تصوير المسلسل إلا أن أحد أفراد فريق عمل المسلسل نفى ما يتم تداوله.

وأكد المصدر أن بقية الحلقات سيجري تصويرها في مكان آخر لم يُحدد بعد، وهذا فور انتهاء تحقيقات الجهات المعنية وإعداد مكان بديل.

طارق النهري سيتم تحديد مكان بديل لإكمال التصوير

وأعلن المصدر المتحدث عن المسلسل الفنان الكبير “طارق النهري” أنه سيتم تحديد مكان بديل لإكمال التصوير، مشيرًا إلى أن عدد الحلقات المتبقية من المسلسل والتي لم يتم تصويرها حتى الآن هي خمسة حلقات فقط.

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت حالة الطوارئ في مستشفيات الجيزة لاستقبال المصابين، وأغلقت وزارة الداخلية مداخل ومخارج الموقع بشكل كامل.

أشرف زكي يؤكد على سلامة فريق عمل مسلسل “المعلم”

من جهته أكد نقيب المهن التمثيلية الفنان “أشرف زكي” على صحة وسلامة فريق عمل مسلسل “المعلم” حيث قال: “جميع الفنانين في مسلسل المعلم بخير الحمد لله”.

وأضاف قائلاً: “الحريق اندلع بعد انتهاء التصوير، ربنا ستر وإن شاء الله تعدي على خير، وحتى الآن لم يتم كشف أسباب نشوب هذا الحريق”.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إغلاق محابس الغاز في منطقة العمرانية تحسبًا لتمدد النيران ووقوع كارثة، ودفعت الحماية المدنية بأكثر من 12 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

كما شكلت السلطات لجنة هندسية لمعرفة أسباب وملابسات الحريق، لرفع تقرير مفصل عنها فور انتهاء عمليات الإطفاء وتقديمه لجهات التحقيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author