أروى جودة ترد على الانتقادات اللاذعة من المتابعين

ظهرت الفنانة “أروى جودة” في بعض المشاهد من الحلقات السابقة لمسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة الفنانة “مي عمر”. والذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة “إم بي سي مصر” و “إم بي سي مصر 2”.

حيث ظهر عليها تغير كبير في ملامحها أثار الجدل بين الجمهور والمتابعين فانتشرت العديد من التعليقات على تغيير شكلها خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انتقادات لاذعة على تغيير ملامح أروى جودة

فجاء من بين تلك التعليقات تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة إكس تقول: “أروى جودة وشها باظ .. مين دي؟ هو المنجد إياه .. خسارة”.

لتقرر الفنانة “أروى جودة” الرد على منتقديها فقالت: “الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة. وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح .. ربنا ما يوريكي .. رمضان كريم”.

أروى جودة تشارك في بطولة نعمة الأفوكاتو

يذكر أن الفنانة “أروى جودة” تشارك في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي يعرض حاليًا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ويتناول المسلسل قصة “نعمة” المحامية الشابة التي تشق طريقها من أحد الأحياء الشعبية العتيقة بالقاهرة للدفاع عن المظلومين.

حيث تتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة فيما تعاني هي في حياتها الخاصة. حيث تتأرجح “نعمة” بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم والنجمات بجانب الفنانة “مي عمر” من بينهم كل من “أحمد زاهر”، والفنانة “أروى جودة”.

بالإضافة إلى كل من “كمال أبو رية”، “سلوى عثمان”، “سامي مغاوري”، “لبنى ونس”، “عماد زيادة”، “هدير عبد الناصر”، “غادة فلفل”، “أحمد ماجد”، “ولاء الشريف”، “محمود غريب”.

المسلسل ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 15 حلقة ويتم عرضه يوميًا على قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة العاشرة مساءًا. على أن تكون الإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة الرابعة عصرًا عبر قناة “إم بي سي مصر 2”.

آخر أعمال أروى جودة

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “أروى جودة” كان مسلسل “رسالة الإمام” بطولة الفنان الكبير “خالد النبوي” والذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي 2023.

يمكنك أيضا قراءة More from author