مشاهير يجمعون بين الرومانسية والأناقة

أغلب المشاهير يعرفون عادةً بحسن اختيارهم لأزيائهم وإطلالاتهم، وهذا يجعلهم يجذبون عيون الكثيرين، رغم أن هناك من يلفتون النظر أكثر من غيرهم وذلك لأنهم يسيرون إلى جانب شركاء رائعين، مما يجعلهم مثالاً لأناقة الأزواج.

ومن هنا نحاول أن نجمع لكِ الثنائي الرومانسي الأكثر أناقة

 _جورج وأمل كلوني

هما زوجان أنيقان لهما إثارة تثير الانتباه والاعجاب ، مع إطلالات هوليوود الكلاسيكية التي دائماً ما تكون خالدة وأنيقة ً.

تتألق أمل بفساتينها المتنوعة و الرائعة، في حين يمكن رؤية زوجها جورج وهو يرتدي بدلة مناسبة تماماً، فهما مثالٌ للرقي.

 _ جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل2

جيسيكا تظهر رائعة في كل إطلالاتها، وفي الوقت نفسه، يظهر جاستن إلى جانبها مميزاً، ببدلة كلاسيكية مصممة دائماً لتحقيق الكمال وهما مثالا يحتذى به للأناقة والسعادة.

3 _ كريسي تيغين وجون ليجند

طبعا جون وكريسي يكملان بعضهما البعض دائماً في إطلالاتهما، ومن خلالهما يخشى معظم الرجال في هوليوود الخروج بأي شيء آخر غير البدلة الرسمية باللونين الأبيض والأسود، لأن جون لا يخشى ارتداء معطف محكم أو سترة غير متماثلة أو البدلة المطبوعة أو الملونة، لترافقه كريسي بكامل أناقتها وحسن اختياراتها.

4 _ فيكتوريا وديفيد بيكهام

بفضل حس فيكتوريا في الموضة وقدرتها على تصميم ملابس جميلة لعائلتها بأكملها، فلا عجب أن تكون هي وزوجها واحداً من الأزواج الأكثر أناقة ولهما باع طويل في هذا المجال.

 _ بليك ليفلي وريان رينولدز5

بليك هي سندريلا العصر الحديث، ورايان هو أميرها الساحر, ومظهرهما هو مدرسة هوليوود القديمة مستوحاة من الألوان المفعمة بالحيوية، إذ تشمل ألوان بليك المعتادة اللون الأصفر، والذي من الصعب جداً ارتداؤه ولكن يبدو أنه مصنوع لها، بينما يرافقها رايان بالأبيض، والجينز، أو البدلة الرسمية السوداء الكلاسيكية.

 _ روزي هنتنغتون وايتلي وجيسون ستاثام6

من خلال التاريخ الطويل لروزي في عرض الأزياء وحقيقة أن زوجها دائماً ما يلعب دور البطولة في أفلام التجسس المثيرة، فإنهما دائماً يقدمان الطاقة نفسها في الحياة الواقعية، بمظهر جريء لكنه متطور وأنيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author