مونوريل ماشي على الأرض تعليقات الجمهور على نهي عابدين بعد عرض مشهد رقصها في العتاولة

مظاهرات إلكترونية داعمة موجهة إلى الفنانة الشابة “نهى عابدين” بعد ظهورها في الحلقة الثانية من مسلسل العتاولة. والذي تقدم خلاله أحد المشاهد وهي تقوم بالرقص أمام الفنان الكبير “طارق لطفي” الذي يقدم شخصية “خضير” خلال أحداث المسلسل.

طارق لطفي: مفيش أحلى من الشمال

وتصدرت “عابدين” تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد انتشار ذلك المشهد. حيث وجه “طارق لطفي” حديثه لها أثناء المشهد قائلاً: “مفيش أحلى من الشمال .. أنتِ بتاعة الفرفشة والمزاج وما عادش ينفع أدخل قلبي حد لأنه صدى”.

وانهالت الكثير من التعليقات على الفنانة “نهى عابدين” عبر منصات التوصل الاجتماعي وخاصة على منصة التدوينات القصيرة إكس.

تعليقات الجمهور على نهى عابدين

حيث كان من بين تلك التعليقات: “نهى عابدين دي منوريل ماشي ع الأرض، اللهم نهى عابدين اللي في العتاولة”.

“طب على فكره بقا ي نهي يا عابدين انتي هتدخلي النار. يا ريت الفنانة نهى عابدين تختفي من الأعمال الرمضانية مش لضعف إمكانياتها التمثيلية خالص بس علشان نحافظ على صيامنا”.

أحداث مسلسل “العتاولة”

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول وقوع صراع بين شقيقين، يعيشان في عالم الجريمة، ولكن يقع أحد أحدهم في حب فتاة تدعى “حنة” فيحاول التوبة. ولكن يحاول شقيقه منعه من الخروج من عملهم، في إطار درامي تشويقي.

فريق عمل مسلسل العتاولة

ويشارك في بطولة مسلسل “العتاولة” عدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم الفنان “طارق لطفي”، والنجم “أحمد السقا” والفنان “باسم سمرة”.

بمشاركة كل من، “زينة” و “مي كساب” و “سامي مغاوري” و “هدى الأتربي” و “حنان يوسف” والفنانة الكبيرة “ميمي جمال”.

بالإضافة إلى “منة تيسير” و “صلاح عبد الله” و “مريم الجندي” و “محمد التاجي” و “مصطفى أبو سريع” و “نهى عابدين”. والعمل من تأليف “هشام هلال” ومن إخراج “أحمد خالد موسى” وإنتاج “صادق الصباح”.

يذكر أن مسلسل “العتاولة” يتم عرضه في تمام الساعة السابعة مساءًا عبر شاشة قناة إم بي سي مصر. والإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية مساءً.

ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل بدون إعلانات عبر منصة شاهد.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “نهى عابدين” تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل “أشغال شقة”. والذي يحقق أيضًا نجاحاً كبيراً بين الجمهور بعد عرض أول 3 حلقات من العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل من النجوم كل من “هشام ماجد” و “أسماء جلال” و “شيرين” و “مصطفى غريب” و “سلوى محمد علي” و “محمد عبد العظيم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author