علاء مرسي بعد إصابته بالسرطان الوسط الفني كله وقف جنبي

حل الفنان الكبير “علاء مرسي” ضيفًا على أحد البرامج الحوارية حيث تحدث خلال اللقاء عن إصابته المفاجئة بمرض السرطان. وردود أفعال الأشخاص المحيطين به فور إعلانه الخبر.

كما تطرق “مرسي” إلى الحديث عن آخر أعماله التي تعرض حاليًا وهو مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان الكبير “يحيي الفخراني”.

علاء مرسي يوجه رسالة شكر لمحبيه

ووجه “مرسي” رسالة شكر لكل جمهوره ومحبيه الذين حاولوا الاطمئنان عليه بعد إعلان إصابته، حيث أشار إلى أنه تعرض لوعكة صحية عادية. إلا أنه اكتشف من خلالها إصابته بمرض السرطان موضحًا أنه استقبل الخبر بالحمد والشكر.

وصرح “علاء مرسي” أنه يتناول حاليًا العقاقير والأدوية التي وصفها الأطباء في محاولة للسيطرة على هذا المرض اللعين. بعد تأجيل عملية استئصال كان من المقرر أن تجرى له، حيث قال: “كل اللي يجيبه ربنا كويس، وكلنا معرضين لأي وعكة وربنا يشفي الجميع”.

علاء مرسي: الوسط الفني كله وقف جنبي

وقال “مرسي” في تصريحاته: “الوسط الفني كله وقف جنبي ودي نعمة كبيرة وكمان ولادي وأحفادي مش بيسيبونى وده بيديني طاقة إيجابية كبيرة. والحمد لله ربنا رزقني بمحبة كبيرة بين الجمهور ودي أهم حاجة”.

وحول دوره في مسلسل “عتبات البهجة” المشارك في الموسم الرمضاني هذا العام قال :”أنا تعبت أثناء تصوير المسلسل لكن نزلت وسعيد بالتجربة لأنها كنز. العمل مع الفنان الكبير يحيي الفخراني لأنه قيمة فنية كبيرة، ونكن له كل الاحترام والتقدير”.

وأضاف قائلاً: “عندنا كنوز فنية كبيرة، وهذا الرجل عملت معه كثيراً، حتي التقينا في عتبات البهجة مع ملك الدراما مدحت العدل”.

واختتم حديثه قائلاً: “صدى عتبات البهجة أسعدني جداً يا رب يعجبكم في رمضان ، وبشكر جمهوري اللي بيحبني ومتابع حالتي الصحية”.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يذكر أن مسلسل “عتبات البهجة” يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: “يحيى الفخراني”، “جومانا مراد”، “صلاح عبد الله”.

بمشاركة مغني المهرجانات “عنبة”، وكل من “خالد شباط”، “صفاء الطوخي”، “سما إبراهيم”، “هشام إسماعيل”، “وفاء صادق”، “ليلى عز العرب”، “علاء مرسي”.

بالإضافة إلى النجوم الشباب “حازم إيهاب”، “يوسف عثمان”، والعمل مأخوذ عن رواية “عتبات البهجة” للكاتب الكبير “إبراهيم عبد المجيد”. ومعالجة تليفزيونية دكتور “مدحت العدل”، وإخراج “مجدي أبو عميرة”، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج “جمال العدل”.

وتدور أحداث المسلسل حول “بهجت الأنصاري” الذي تقاعد في سن المعاش ليجد نفسه وحيدًا بعد وفاة زوجته وزواج جميع أولاده. فيقرر تقديم محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشهد أحداث مسلسل “عتبات البهجة” الحلقة الثالثة قيام عرفان (صلاح عبد الله) بالشكوى إلى بهجت (يحيى الفخراني) من تصرفات تاجر سوق الجمعة.

ويطلب من بهجت مرافقته للسوق، ويخبره بهجت أنه بحاجة للاستماع لأم كلثوم برفقة لبنى “صفاء الطوخي”، حتى “يفصل” دماغه.

وأثناء وجوده في المنزل يفاجأ “بهجت” بمحضر جديد وطلبه في القسم بسبب مشكلة التهرب الضريبى، مما يسبب له صدمة، لتنتهي أحداث الحلقة على ذلك.

مواعيد عرض المسلسل

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة لـ “يحيى الفخراني” يوميًا خلال النصف الأول من رمضان في تمام الساعة 6:15 حصريًا على شاشة dmc.

 بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author