حملات مقاطعة وهجوم شرس ضد تامر حسني بسبب شيبسي

حالة كبيرة من الجدل أثارها مطرب الجيل “تامر حسني” بين جمهوره بسبب ظهوره في إعلان إحدى الشركات الداعمة للكيان الصهيوني. وهو ما جعل هناك حملة شرسة ضد المطرب الشهير وصلت إلى حد المطالبة بمقاطعته هو شخصيًا.

تامر حسني يثير غضب جمهوره بإعلان شيبسي

حيث أثار “حسني” غضب جمهوره بظهوره في إعلان شيبسي الجديد الذي تم طرحه مع بداية شهر رمضان. وقد تسبب في صدمة للجمهور باعتبار أن هذا المنتج أحد منتجات المقاطعة وأن “تامر حسني” كان من أكثر الداعمين للشعب الفلسطيني منذ بداية الأزمة.

وتصدر “حسني” بذلك تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد الإعلان. حيث قام بعض المواطنون بربط صورة “تامر حسني” وهو يحمل كيس شيبسي وصورة لأطفال غزة تحت الأنقاض.

رواد السوشيال ميديا تامر حسني مدعي الأخلاق

وقام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على ما يحدث حيث عبر عدد منهم عن موقف “تامر حسني” بقوله “مدعي الأخلاق المنافق”.

وقام العديد من أفراد الشعب بمقارنة صورة لـ “تامر حسني” من إعلان شيبسي مع صورة له وهو مرتديًا زي الهلال الأحمر المصري خلال الحملات الداعمة لأهالي غزة الذين يتعرضون للإبادة الجماعية من الاحتلال الإسرائيلي.

تعليقات الجمهور على ظهور تامر حسني في إعلان شيبسي

وقد علق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ما يحدث حيث قال أحدهم: “تامر حسني عامل إعلان شيبسي، طب أنت صوتك وحش ديه ممكن أبلعها، إنما إنك تكون عديم المبادئ دي متتبلعش”.

وقال “حسن محفوظ” أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “تامر حسنى عامل إعلان لشيبسى! محدش مهتم بالمقاطعة خلاص ولا بالقضية بشكل عام .. واللي كان مهتم بيها كان عشان خاطر كانت تريند بس إحنا فعلا بنعيش مع أسوأ بشر في التاريخ”.

وعلق آخر: “هو حقيقي الإعلان اللي عامله تامر حسني لشيبسي ده! .. تامر حسني مقاطعة”.

وكتب “حسانين دياب”: “تامر حسني بعد ما أخد لقطة مساعدات الهلال الأحمر لغزة .. راح الناحية التانية يعمل إعلان لشيبسي .. قاطعوا تامر حسني”.

بينما علقت “شيرين جمال” أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي على ظهور “تامر حسني” في إعلان شيبسي. حيث قالت: “بقلب ساعة الفطار لقيت إعلان مكنتش أتمنى أشوفه .. تامر حسني مُدعي الأخلاق عامل إعلان شيبسي .. قد إيه الفلوس بتغير”، مرفقة وسم “قاطع ومتبقاش منافق”.

وانتفض الشعب المصري ضد المجازر التي تُرتكب في قطاع غزة من خلال إطلاق دعوات متتالية لمقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال.

وظهر “تامر حسني” في إعلانه الجديد وهو يقدم أغنية راقصة استعراضية توثق لمشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري. وهو العمل الترويجي لصالح إحدى شركات المنتجات الغذائية التي طالتها المقاطعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني بسبب دعم هذه الأخيرة للكيان الصهيوني

وفي الوقت الذي اختار فيه الفنان المصري “تامر حسني” الصمت وعدم التعليق على الضجة التي أعقبت إعلانه الرمضاني. رجح محبو صاحب “كل اللهجات” أن يكون قد وقّع عقدا مع الشركة قبل الحرب على غزة ولم يستطع إلغاءه بسبب بنوده التي تفرض عليها شروطا جزائية.

فيما قال آخرون إن “حسني” قبل الظهور في الإعلان بسبب التعويض المالي الكبير الذي حصل عليه.

تامر حسني وبسمة بوسيل

في سياق آخر، أثار “تامر حسني” جدلاً واسعًا بعد ظهوره في أول أيام شهر رمضان بمصر رفقة طليقته الفنانة المغربية “بسمة بوسيل” وأولادهما. بعد مرور أشهر قليلة من إعلانهما عن انفصالهما وطلاقهما الرسمي.

وهو الأمر الذي أثار تساؤلات عديدة من محبيهما حول حقيقة عودة المياه إلى مجاريها بين الثنائي الأشهر في الوسط الفني العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author