شيرين من خلال أغنيتها الأخيرة لفيت الدنيا ورجعتلي وحسام حبيب يرد كدابة

أصدر الفنان “حسام حبيب” أغنية جديدة له بعد غياب دام طويلاً تحمل اسم “كدابة” حيث تعتبر أولى الأغنيات التي يصدرها منذ إعلان زواجه من الفنانة والمطربة المصرية “شيرين عبد الوهاب”، وقد اعتبر البعض إصداره تلك الأغنية في هذا الوقت تحديدًا بمثابة رسالة موجهة إلى “شيرين عبد الوهاب” بعد الإعلان عن انفصالهما مؤخرًا.

حيث كانت قد انتشرت عدة أخبار في الفترة الأخيرة عن عودة الثنائي مرة ثانية وخرج “حسام لطفي” محامي الفنانة “شيرين عبد الوهاب” ردًا على تلك الأنباء المتداولة من خلال تصريحات صحفية له قال فيها إن تلك الأخبار المتداولة حول عودة الفنانة لـ “حسام حبيب” ليست حقيقية، وأكد على استمرار التواصل بينهما بعد الطلاق، ولكن العلاقة بينهما في إطار الصداقة.

وقالت “شيرين”: “الزواج والطلاق أساسهما الإشهار، ولو عدنا سنعلن كما أعلنا من قبل”.

وبالرغم من ذلك فقد حملت أغنية “شيرين عبد الوهاب” الأخيرة أيضًا كلمات اعتبرها البعض “قصف جبهات” حيث قالت في مقطع من أغنيتها: “لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي” ولم يصدر عن “حبيب” أي رد فعل بخصوص الأنباء المتداولة عن عودته إلى “شيرين” حتى هذه اللحظة سوى الأغنية التي طرحها مؤخرًا.

يذكر أن الانفصال الأخير لـ “شيرين عبد الوهاب” عن “حسام حبيب” جاء بعد زواج دام خمس سنوات تخلله العديد من المشكلات والخلافات، وكانت “شيرين عبد الوهاب” قد أعلنت انفصالها عن “حسام حبيب” رسمياً، في شهر ديسمبر الماضي، مؤكدةً أن الطلاق تم في هدوء تام.

وجاء انفصال “شيرين عبد الوهاب” و “حسام حبيب” بعد انتشار تنبؤات خبيرة الأبراج اللبنانية “ليلى عبد اللطيف” بانفصالهما خلال إحدى الحلقات التلفزيونية التي تم استضافتها خلالها، وقد حلت “ليلى عبد اللطيف” ضيفة على أحد البرامج مرة ثانية بعد انفصال الثنائي لتتحدث مرة أخرى عن علاقتهما.

حيث قالت: “إن مسألة عودة “شيرين” إلى “حبيب” صعبة، وإن عادا لن يكملا حياتهما سويا”.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الانفصال هو الثاني بين الثنائي المصري، ففي نوفمبر/تشرين الثاني 2021، انفصلت “شيرين” عن “حسام حبيب”، وهو الخبر الذي أكدته “شيرين” في ديسمبر/كانون الأول من العام نفسه عبر بيان رسمي.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن “حسام حبيب” يحاول العودة بقوة إلى الساحة الفنية بعد فترة غيابه الطويلة حيث كان الأمر مقتصرًا على حضوره الحفلات التي تحييها “شيرين” طوال فترة زواجهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author