أحمد سعد يهدي شقيقه بحبك يا صاحبي من على مسرح القرية العالمية بدبي

حفلاً جماهيريًا كبيرًا بحضور ما يزيد على الأربعين ألف شخص من الجمهور أحياه الفنان والمطرب الكبير “أحمد سعد” بدولة الإمارات العربية المتحدة داخل القرية العالمية بمدينة دبي، حيث يعتبر حفل “سعد” هو الحفل الأضخم الذي أقيم في القرية هذا الموسم.

وكان حضور الحفل من جمهور “أحمد سعد” من مختلف الدول العربية وقد تفاعل معه الجمهور في كافة الأغنيات التي قدمها وخاصة عند ظهور شقيقه النجم “عمرو سعد” على خشبة المسرح حيث كانت مفاجأة حفل “أحمد سعد” هي ظهور شقيقه وصعوده على المسرح حيث تعد هذه المرة الثانية التي يظهر فيها “عمرو سعد” أثناء إقامة إحدى حفلات أخيه.

حيث ظهر “عمرو سعد” سابقًا في حفل غنائي لـ “أحمد سعد” والذي أقيم بموسم جدة وصعد إلى المسرح أيضًا وقدما معًا أغنية “عملنا حملة” وقد لاقت ردود فعل إيجابية قوية من الجمهور.

وخلال الحفل الذي أقيم داخل القرية العالمية بدبي، قدم “عمرو سعد” إلى جوار شقيقه عدد من الأغنيات وحرص على تقديم أغنية “بحبك يا صاحبي” معه وإهدائها له والتي شارك بها في مسلسل “يونس ولد فضة” بطولة “عمرو سعد” الذي عرض خلال موسم رمضان عام 2016، وتفاعل الجمهور كثيرًا مع الأغنية خاصة عند المقطع الذي يقول فيه “أخويا وحبيبي”.

يذكر أن “أحمد سعد” طرح عدة أغنيات خلال الفترة السابقة لاقت نجاحًا كبيرًا ومن بينها أغنية “قلبي عيل” التي قدمها مع الفنان الكبير “عبد الباسط حمودة” وكانت من كلمات وألحان “عزيز الشافعي”، كما قد قدم أغنية “بعتذر لك” مؤخرًا والتي كانت من ألحان “إسلام رفعت” وكلمات الشاعر الغنائي “محمد شافعي”.

كانت هناك أيضًا عدة أغنيات قدمها “سعد” ضمن الأفلام السينمائية التي طرحت مؤخرًا حيث كان من بينها أغنية “كله فالصو” التي قدمها مع الفنان الكبير “بهاء سلطان” وهي الأغنية الدعائية لفيلم “عصابة عظيمة” للفنانة الكبيرة “إسعاد يونس” وقد كانت الأغنية من كلمات “فلبينو” و “مصطفى البرنس”، وألحان وتوزيع “أحمد طارق يحيى”.

كانت هناك أيضًا أغنية “كدة لأ” التي قدمها “سعد” ضمن فيلم “أبو نسب” للفنان والنجم “محمد إمام” حيث كانت الأغنية من كلمات “منة عدلي القيعي”، وألحان “إيهاب عبد الواحد”، وتوزيع “أحمد طارق يحيى” و “إسماعيل نصرت”.

وكان أبرز ما قدمه “سعد” خلال الفترة الماضية هي أغنية “غصن الزيتون” التي قدمها دعمًا لأشقائنا الفلسطينيين ضد العدوان الإسرائيلي عليهم وكانت الأغنية من كلمات “حسام طنطاوي”، ألحان “محمدي”، ناي “أحمد خيرى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author