سميرة محسن توضح سبب اعتزالها وتتحدث عن كريم عبد العزيز أنا مش خالته

شاركت الفنانة القديرة “سميرة محسن” في برنامج “تفاصيل” المذاع على قناة “صدى البلد2” من خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع مقدمة البرنامج حيث تحدثت خلالها عن سبب اعتزالها الفن وعن العلاقة التي تجمعها بالفنان الكبير “كريم عبد العزيز” بعد الكثير من الأخبار المتداولة حول علاقتهما.

حيث قالت “سميرة محسن” عن “كريم عبد العزيز”: “أنا مش خالته، أنا أختي متجوزة المخرج محمد عبد العزيز من 25 سنة، وكان كريم عبد العزيز صغير والعلاقة دي خلت كأننا عيلة واحدة” وهو ما يجعل “سميرة عبد العزيز” بـ “مقام” خالته حيث أنها شقيقة زوجة والده.

وتحدثت “محسن” عن سبب اعتزالها الفن حيث قالت: “اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر لا مفر منه، فالنجم لا بد أن يعتزل في فترة يحددها بنفسه، لكي لا يجد أنه غير مرغوب فيه، فضلاً عن عدم عرض أعمال فنية عليه”.

واستكملت قائلة: “الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص، وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شيء من الثقافة كل ما بيكبر بيغلى، ونجوم هوليوود بيختلفوا عن فنانين مصر .. عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني ملوش فايدة”.

وكشفت الفنانة “سميرة محسن” عن أنها اتخذت القرار باعتزال التمثيل، والتفرغ للتدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية حيث أكدت أنها أخذت من الفن ما تستحقه على مستوى المسرح والسينما ومجال الإنتاج والتأليف وأيضًا التدريس.

وقالت “سميرة محسن” عن مهنة التمثيل: “ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ 18 ساعة ووقتها الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدم دورًا جيدًا وهو مرهق”.

وأضافت: “أحيانا يعرض على الممثل 5 حلقات من أصل 30 حلقة بالمسلسل، ووقتها لا يعرف الفنان البداية من النهاية، وأخذت خطوة الاعتزال للتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية”.

يذكر أن الفنانة القديرة “سميرة محسن” لها تاريخ طويل في مجال الفن كممثلة ومنتجة وكاتبة أيضًا حيث قدمت العديد والعديد من الأعمال التي كان آخرها دراميًا مسلسل “الضاهر” عام 2019 وأما في مجال السينما فكان آخر أعمالها فيلم “القشاش” الذي تم تقديمه عام 2013 مع “محمد فراج” و “حورية فرغلي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author