طبيب خالد الصاوي النفسي البارانويا ساعات بتنفع

حل الفنان الكبير “خالد الصاوي” ضيفًا على الإعلامية “لميس الحديدي” من خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي يذاع على قناة “أون” حيث تحدث “الصاوي” عن بعض الأمور الخاصة بحياته الشخصية والتي كان أبرزها تأخره في اتخاذ قرار الزواج حيث أعرب الفنان الكبير عن ندمه على اتخاذ هذا القرار في وقت متأخر وأنه كان لابد أن “يتزوج بدري”.

حيث قال “الصاوي” خلال حديثه مع “الحديدي”: “أنا تزوجت متأخر في سن 47 أو 48 سنة، وهذا نوع من الغباء والغرور، وكان لازم أتزوج بدري وزوجتي بالتحديد، وهي ليس لها مثيل”.

وأضاف: “تأخري في التفكير في الأبوة أيضًا من أخطائي ومن الدروس المهمة، ولما كنت على وشك الزواج كنت في مرحلة الشفاء من الإصابة بفيروس سي وخفت من انتقاله لزوجتي، وفكرت في تأجيل الزواج سنة”.

كما تطرق “الصاوي” إلى الحديث عن إصابته بمرض نفسي وعلاقته بطبيبه الخاص حيث روى تفاصيل خاصة بتجربته مع العلاج النفسي وقال أن الطبيب طلب منه التوقف عن الذهاب له مرة أخرى، فقال “الصاوي”: “روحت لدكتور نفساني 3 شهور وفي الآخر قال خلينا أصحاب أحسن”.

وشرح الفنان “خالد الصاوي” أسباب رفض استكمال الطبيب علاجه النفسي حيث أوضح قائلاً: “الدكتور قال لي يا عم انت شخصيتك أقوى منى، واعتبرني أخوك الصغير، وده لإني تقلت عليه”.

وتابع: “في مرة لقيت ناس راكنة عربياتها في الجراج الخاص بالدكتور واتخانقت علشانه، فقال إن البارانويا ساعات ممكن تنفع”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “خالد الصاوي” كان فيلم “ليه تعيشها لوحدك” الذي شارك بطولته لأول مرة مع الفنان الكبير “شريف منير” حيث يتم عرض الفيلم حاليًا بدور العرض إلا أنه لم يحقق الإيرادات المنتظرة، وتدور أحداث الفيلم حول قصة إنسانية بين “خالد الصاوي” و “شريف منير” و “سلمى أبو ضيف” التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

الفيلم من بطولة “خالد الصاوي”، “شريف منير”، “سلمى أبو ضيف”، “خالد عليش”، “مؤمن نور”، “محمد رضوان”، “أمينة شلباية” وآخرين، ومن إخراج “حسام الجوهري”.

بينما ينتظر “الصاوي” حاليًا عرض أحدث أفلامه السينمائية والذي يحمل عنوان “أصل الحكاية” حيث يشاركه بطولة الفيلم كل من “شيرى عادل”، “بيومي فؤاد”، “هالة فاخر”، “حمزة العيلى”، “علاء مرسى”، “يوسف عثمان”، “عابد عنانى”، “وائل الترك”، “علاء مرسي”، “محمد محمود” وعدد آخر من الفنانين والفيلم من تأليف وإخراج “محمد أمين”.

ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم يوم الأربعاء بعد القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير الحالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author