ماوحشتكيش تتخطى النصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحها

طرح الفنان والمطرب “تامر حسني” آخر أغنياته مؤخرًا والتي تحمل عنوان “ماوحشتكيش” ضمن أغنيات ألبومه الأخير “هرمون السعادة” حيث ظهرت خلال الفيديو كليب الذي تم تصويره للأغنية الفنانة الشابة “ثراء جبيل” كموديل لأول مرة، ونشر “حسني” الفيديو كليب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعلى صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت الفنانة “ثراء جبيل”، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في كليب “موحشتكيش” للفنان “تامر حسني”، حيث كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أرفقته بمقطع من الفيديو كليب وقالت فيه: “كليب أغنية موحشتكيش تامر حسني، أخيرًا الكليب نزل، أنا سعيدة جدًا أني كنت جزء من كليب للمغني اللي بحبه أوي، وبحب أغانيه وبيضحكني من قلبي، استمتعت بكل لحظة في الأغنية شكرًا ليك يا تامر على اهتمامك وإحساسك بكل تفصيلة عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دي”.

ورد “تامر حسني” في تعليق على منشورها: “يا ثراء والله أنا اللي فخور بأدائك الرائع مبسوط بأدائك من قلبي الفنان اللي بتحبيه من وانتي صغيره والمخرج اللي وقفتي تمثلي قدامه ما شاء الله كل الناس حاسة إحساسك الجميل، اختياري ليكي كان في محله، فعلاً تستحقي كل الخير والنجاح وانا شايفك قريب جداً في مكانة كبيرة أوي أوي بإذن الله”.

من جانبه، روج الفنان “تامر حسني” لكليب “موحشتكيش” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشر مقطع فيديو من الكليب وعلق عليه قائلاً: “كليب أغنية موحشتكيش – تامر حسني، الآن على يوتيوب” وقد حقق الفيديو كليب 110 ألف مشاهدة بعد ثلاث ساعات فقط من طرحه بينما وصل حتى الآن إلى ما يقرب من 600 ألف مشاهدة.

أغنية “ماوحشتكيش” من كلمات “أمير طعيمة”، ألحان وتوزيع “أحمد إبراهيم”، ماستر “علي فتح الله” وتقول كلمات الأغنية: “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير .. أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خلاص واقفة الحياة من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان .. لسة صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان .. وضحكتك بين الحروف”.

يذكر أن الفنانة “ثراء جبيل” قد احتفلت مؤخرًا بزفافها على الشاب “مختار الديناري” أثناء تواجدها بالولايات المتحدة الأمريكية في حفل بسيط بعيدًا عن أهلها وأصدقاءها المتواجدين بمصر.

وأما عن “تامر حسني” فقد أثار الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صورًا له مع أولاده وطليقته الفنانة “بسمة بوسيل” في الاحتفالات بالعام الجديد وهو ما دعى إلى تردد الكثير من الأقاويل بعودة الثنائي لبعضهما بعد طلاقهما رسميًا منذ عدة أشهر خلال العام الماضي.

إلى أن نفت “بوسيل” تلك الشائعات وأوضحت أن الصورة مجرد صورة عائلية وليست إلا أن “تامر” هو من حرص على التقاطها لفرحة أولاده وعدم قضاء ليلة رأس السنة معهم”.

ومن الجدير بالذكر أن “تامر حسني” يحيي حفلًا غنائيًا يوم 13 يناير الجاري في دبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author