تامر حسني ينشر صورة عائلية للتهنئة بالعام الجديد والجمهور يعلق انت رجعت ولا إيه يا صحبي

نشر الفنان والمطرب المصري “تامر حسني” صورة له برفقة أطفاله وزوجته السابقة الفنانة ومصممة الأزياء المغربية “بسمة بوسيل” في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأخير للعام الماضي 2023 حيث ظهر أفراد العائلة “بالجلاليب” وعلق “حسني” على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مهنئًا جمهوره بالعام الجديد قائلاً: “كل سنة وأنتم طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”.

وقد حظيت الصورة باهتمام الجمهور وحصلت على أكثر من نصف مليون متابع في حوالي 3 ساعات إلا أنها أثارت الكثير من الجدل بين صفوف المتابعين حيث اعتقد الكثيرين أن “تامر حسني” و “بسمة بوسيل” قد عادا لبعضهما بعض انفصال دام لأشهر قليلة إلا أن أيا منهما لم يوضح حقيقة الأمر.

وقد نال منشور “تامر حسني” العديد من التعليقات وردود الأفعال التي ظهر عليها السعادة لمجرد فكرة عودة الثنائي لبعضهما حيث كان من بين تلك التعليقات: “انت رجعت ولا إيه يا صحبي؟”، “رجعتوا لبعض؟ الحمد لله، والله فرحت من قلبي ربنا يهديكم لبعض ويبعد عنكم كل شر وسوء”.

وبالرغم من أن “تامر حسني” تجاهل تعليقات الجمهور وفضل عدم الرد عليها، حرصت طليقته “بسمة بوسيل” على توضيح الأمر فيما بعد حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية القصص المصورة توضح فيه حقيقة الأنباء المتداولة عن عودتها للفنان “تامر حسني”، بعد أن نشر الأخير صورة تجمعهما بمناسبة العام الجديد 2024.

وقالت “بوسيل” خلال الفيديو الذي نشرته: “أنا أحب شعري” كما وجهت الشكر لمصفف الشعر الخاص بها، في إشارة منها إلى أن صورتها مع “تامر حسني” ليست حديثة بالرغم من أنها علقت على الصورة قائلة: ” Happy new year”.

يذكر أن انفصال “تامر حسني” و “بسمة بوسيل” قد تم في شهر أبريل من العام المنصرم 2023 حيث أعلنت “بوسيل” خبر الانفصال بشكل رسمي من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قالت فيه: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة .. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام .. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير .. آمين يارب”.

ليرد “تامر حسني” على منشور “بسمة بوسيل” قائلاً: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم”.

ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأقاويل التي تتناول اعتزال الفنان “تامر حسني” الغناء والتمثيل خاصة بعد توقفه لفترة بسبب الأحداث الجارية في غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان حيث ركز “حسني” خلال الفترة الماضية على نشر المنشورات الدينية بالإضافة إلى المنشورات الداعمة لأهالينا في غزة المحاصرة.

من جانبه صرح “تامر يحيى” مدير أعمال الفنان “تامر حسني” تصريحات نافية لما تردد جملة وتفصيلاً، مشيرًا إلى أن “تامر حسني” في أبو ظبي حاليًا لإقامة حفل رأس السنة، والتي أقيمت مساء أمس، وسط حفل جماهيري كبير، مضيفًا أنه يستعد لطرح أولى أغاني ألبومه الجديد يناير الحالي.

وأشار “يحيى” إلى أن الأزمة ليست في الشائعة بحد ذاتها بل بتصديق الجمهور لتلك الشائعات حيث رد السبب لسؤال الإعلاميين والمراسلين دائمًا لـ “تامر حسني” عن فكرة الاعتزال موضحًا أن هذا هو السبب الرئيسي في تصديق الناس لتِلك الشائعة، حيث أنه سئل أكثر من مرة ما إذا كان يفكر بالفعل في الاعتزال أو في تغيير نشاطه كمطرب.

ومن الجدير بالذكر أن “تامر حسني” في بداياته الفنية قد حل ضيفًا على الإعلامية “إنجي علي” التي وجهت له سؤالاً حينها عن ما يشغل تفكيره دائمًا حيث رد “تامر” ردًا غير متوقع وصدم الجمهور حيث قال: “في حاجة على طول شاغلة تفكيري، مش بتمنى أموت وانا مطرب .. بتمنى أغني شوية كده وخلاص، مش علشان بعمل حاجة غلط، لكن مش حاسس أنه آخر الأحلام، الإنسان جه الدنيا علشان حاجات أحسن من كده”.

كما ظهر مؤخرًا في أحد اللقاءات التي تأتي ضمن فعاليات حدث ما حيث سأله المراسل أيضًا عن فكرة الاعتزال لأسباب دينية ليرد “تامر”قائلاً: “فكرة الاعتزال دايمًا موجودة لأسباب كتير، علشان عندي أحلام تانية عايز أعملها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author