كلمات 3 ساعات متواصلة تعرض روبي للمساءلة والتحقيق

تحدثت تقارير صحفية عن استدعاء المطربة روبي للتحقيق معها أمام مجلس نقابة المهن الموسيقية. بسبب كلمات أغنيتها الجديدة 3 ساعات متواصلة. كما أصدر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، بياناً صحفياً أكد فيه أن القرار النهائي لم يتخذ بعد ونفى الدعوة لعقد اجتماع عاجل.

كما أضاف مصطفى كامل خلال البيان، أنه لم يؤخذ قرار حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية 3 ساعات متواصلة. التي طرحتها الفنانة روبي مؤخراً. وأثارت جدلاً كبيراً بسبب الإيحاءات التي تحملها كلمات الأغنية.

وأشار مصطفى كامل إلى أنه في حال عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

هجوم ودفاع عن روبي بسبب 3 ساعات متواصلة

وشن الناقد طارق الشناوي هجوماً ضارياً على نقابة المهن الموسيقية بسبب موقفها من أغنية الفنانة روبي الجديدة “3 ساعات”. وكتب: “بعد الجدل الذي أثارته أغنية روبي (3 ساعات) تأليف وتلحين عزيز الشافعي، استمعت إليها مثنى وثلاث ورباع، وتعجبت من البيان الهزيل الذي أصدرته نقابة الموسيقيين، لمجرد أنها تريد أن تثبت أنها أكثر تشدداً من المجتمع، الذي بات قطاع منه يصادر كل ما هو مبهج في الحياة ويعتبره عنواناً للإسفاف”.

كلمات أغنية روبي 3 ساعات متواصلة

يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي ولا يمكن طرحها بدون الحصول على موافقة مسبقة من الرقابة على المصنفات الفنية. وتقول كلمات الأغنية: ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك، وعلى عيني يا ولا بس مكسوفة، على عيني يا ولا، عليك ملهوفة، ما تيجي سنة واجي سنة نصطفي المشاكل تختفي، كل ليلة في شمعدان العمر شمعة بتنطفي، يلا بينا نخلع من الهموم الضيقة محبوسين ليه في شرنقة، ماله جو إسكندرية، ماله بحر الغردقة، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأمر اختلف، حيث تم تحريف بعض كلمات الأغنية لتصبح الإيحاءات التي تحملها أقرب إلى التصريح.

يمكنك أيضا قراءة More from author