بسمة بوسيل تتحدث عن انفصالها عن تامر حسني لأول مرة كان أصعب قرار خدته في حياتي

حلت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية “بسمة بوسيل” ضيفة على برنامج “دقيقة نفهم” الذي يقدمه الإعلامي “هادي بسيوني” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” حيث تحدثت “بوسيل” ولأول مرة عن طلاقها من المطرب والنجم الكبير “تامر حسني” بعد مرور عدة أشهر على وقوعه موضحة أنه كان أصعب قرار بحياتها كما تحدثت عن تأثير هذا القرار على شخصيتها وعلى أولادها.

حيث قالت “بوسيل” خلال لقاءها: “أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، وده لأنك بتبني حاجات لمدة سنين وفجأة تبقى شايف أنها لازم تتهد، والطلاق صعب لما بيبقى فيه أولاد”، وتابعت: “أنا والأولاد وأبوهم علاقتنا كويسة وكل اللي بيجمعنا هو الحب، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش نكمل كأصدقاء”.

وأشارت “بسمة بوسيل” أن أي شيء حدث لها أثر على شخصيتها وجعلها قوية جدًا وتعتمد على حالها بصورة أكبر حيث قالت: “الصراحة أنا عدا عليا سنتين صعبين جداً، فقدت والدي وحصلت على الطلاق، كل الحجات أتت ورا بعض، كان نفسي أقدر آخذ نفس ومش عارفة”.

وأضافت: “لكن كل ما حصل خلاني كون شخصية قوية، وبدأت اعتمد على نفسي أكتر، وبالفعل أنا الآن مبسوطة قوي لأن لقيت نفسي من جديد”.

وعن علاقتها بأطفالها قالت “بسمة بوسيل”: “علاقتنا كويسة جدًا ودايمًا بستشيرهم في أي شيء يواجهني، وهذه العادة عودتهم عليها في البيت وليس في المدرسة، وأنا ديمًا أحب أقعد من أطفالي بقعد وأكتر الوقت بعلمهم الشغل لأن ده مش رح يتعلموه خلال فترة الدراسة”.

واستكملت: “أنا بقعد كتير مع أولادي وباخد رأيهم مش علشان يحلوا معايا المشكلة، ولكن أنا بربي أولادي على البزنس، لأن المدارس مش بتعلمنا اللي الحياة بتعلمه لينا”.

وأكدت “بوسيل” أن أولادها أهم شيء في حياتها وأن لا مقارنة أبدًا بين أولادها وعملها لأنهم أهم شيء وأهم إنجاز بالطبع حيث قالت: “علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي بدون مقابل”.

وعن مشاريعها الخاصة وعاداتها اليومية قالت: “لازم أتمرن كل يوم، ومش حاصرة نفسي في حاجة معينة ووقت محدد”.

يذكر أن “بسمة بوسيل” انفصلت عن “تامر حسني” في إبريل الماضي بعد زواج دام إحدى عشر عامًا وأسفر عن ثلاثة أطفال هم “تاليا، أمايا، وآدم”، حيث كتبت منشوراَ من خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تعلن فيه انفصالها عنه قائلة: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author