أصحاب الآلام يواسون أحمد حلمي في مصابه الأليم

تتوالى العديد من الأخبار المؤلمة على الوسط الفني والتي جعلت هناك حالة من الحزن الشديد التي خيمت على النفوس فلا يستطيع الشخص يفيق من صدمته حتى يجد صدمة تالية، فقد شهد الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية عدد من الأخبار السيئة بين انفصال، حوادث، والكثير من حالات الوفيات.

وقد كان آخرها وفاة شقيق الفنان والنجم “أحمد حلمي” الذي نزل عليه الخبر كالصاعقة وقد ظهر ذلك على ملامحه أثناء مراسم الدفن وتشييع الجثمان فضلاً عن حالته أثناء تلقي العزاء أمس، حيث أقيم عزاء شقيق النجم “أحمد حلمي” في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من النجوم والفنانين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء.

وكان من بين الحضور النجمة الجميلة “ريهام عبد الغفور” التي حضرت لمواساة “حلمي” بعد مرور أيام قليلة على وفاة والدها الفنان القدير “أشرف عبد الغفور”، كما شهد العزاء أيضًا أول لقاء يجمع بين النجم “أحمد فهمي” وزوجته السابقة النجمة “هنا الزاهد” بعد انفصالهما الذي وقع منذ أيام قليلة أيضًا.

وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور المراسم وتقديم واجب العزاء وكان من بين الحضور الفنانة والنجمة “منى زكي” التي حرصت على مشاركة زوجها في تلقي العزاء وقد قدم واجب العزاء كل من محمد حماقي، محمد ثروت، أكرم حسني، ماجد المصري، محمد محمود عبد العزيز، هشام ماجد، ياسمين عبد العزيز، لبلبة، تامر حبيب، شيرين، بشرى، محمد هنيدي، والمخرج شريف عرفة.

كما حرص على مواساة “أحمد حلمى” في فراق شقيقه كل من، دنيا عبد العزيز وزوجها، سيد رجب، عمرو سعد، عبير صبري، وإدوارد وقد ظهرت على “أحمد حلمي” علامات الحزن تأثرًا بوفاة أخيه بشكل مفاجئ وكان “حلمي” قد ودع شقيقه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة الشموت ببنها في محافظة القليوبية، بحضور زوجته الفنانة “منى زكي”.

يذكر أن “خالد حلمي” شقيق الفنان “أحمد حلمي” قد رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، وشيعت جنازته من أحد المساجد ببنها، وسط حضور العشرات والمئات من أهالي البلدة، الذين حرصوا على الحضور والصلاة على الراحل، وتوديعه حتى مثواه الأخير ونعى “حلمي” شقيقه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً: “توفي إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبدالرحمن”.

كما نعت النجمة “منى زكى”، شقيق زوجها النجم “أحمد حلمي” حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “توفى إلى رحمة الله خالد محمد حلمى عبد الرحمن، أخو زوجى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author