أحمد سعد ممثلاً لأول مرة بمشاركة شقيقه

في أول تعاون فني لهما معًا يشارك المطرب “أحمد سعد” شقيقه الفنان والنجم “عمرو سعد” في فيلم سينمائي حيث كشف الأخير عن بدء التحضير له حيث صرح “عمرو سعد” خلال أحد لقاءاته في حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي قائلاً: “ناوي أعمل أنا وأحمد فيلم سينمائي، أحمد سعد هيتقدم كنجم سينمائي مش هيبقى بيغني”.

وتابع: “في كاست كبير جدًا بيشارك في الفيلم، هنبدأ تصوير السنة دي على أنه يتجهز للسنة اللي بعدها”.

على جانب آخر، أجل “عمرو سعد” مشاركته في الموسم الرمضاني القادم، حيث أعلن غيابه عن موسم رمضان 2024 من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يوقع عقد مسلسله الجديد برفقة المنتج “صادق الصباح” حيث علق على الصورة قائلاً: “جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم علي مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات “إم بي سي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان “عمرو سعد” هو فيلم “المعزة” وهو إنتاج مشترك بين مصر وفرنسا وتدور أحداثه حول فتاة صغيرة تدعى “هادية” تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، لتقوم “هادية” بالهرب برفقة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة كل من “جون سافاج”، “ميرا سورفينو”، “عمرو سعد”، “سيد رجب”، “جيسيكا حسام”، “مايا طلام”، “عارفة عبد الرسول” ومن إخراج “إيلاريا بوريللي”.

وأما عن “أحمد سعد” فقد كانت آخر أعماله مشاركته في حفل روائع السنباطي الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالمملكة العربية السعودية تحت إشراف المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه حيث شارك “سعد” في حفل روائع السنباطي إلى جانب عدد من النجوم من بينهم “شيرين عبد الوهاب”، “صابر الرباعي”، “مي فاروق”، “ريهام عبد الحكيم”، “إيمان عبد الغني” وغيرهم.

وقد قال “سعد” عن مشاركته في الحفل: “الآن وصلت السعودية عشان أحقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة ف ليلة من أجمل الليالي .. ليلة روائع السنباطي”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “عمرو سعد” شارك في رمضان 2023 بمسلسل “الأجهر”، من بطولة “درة”، “سيد رجب”، “أنوشكا”، “عمرو عبد الجليل”، “أحمد مجدي”، “أحمد صفوت”، “نور النبوي”، “عارفة عبد الرسول”، “سارة سلامة”، “ناهد السباعي”، “خالد زكي”، الفنان القدير “محمود قابيل” والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج “ياسر سامي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author