الموت يفجع أحمد حلمي

شيع الفنان والنجم “أحمد حلمي” جنازة أخيه الراحل “خالد” صباح أمس الجمعة بعد صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد عبد المنعم رياض بمنطقة المنشية محافظة بنها حيث حرص على حضور مراسم تشييع الجثمان عدد كبير من أهالي مدينة بنها ومحافظة القليوبية وقد تم دفن الجثمان بمقابر العائلة بمنطقة الشموت.

وقد نعت محافظة القليوبية، في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الراحل “خالد حلمي” المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات وشقيق الفنان “أحمد حلمي” ابن مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وقد تلقى الفنان “أحمد حلمي” واجب العزاء في شقيقه الراحل حيث حرص الفنان “خالد صفوت” ابن محافظة القليوبية على حضور مراسم الدفن وتقديم واجب العزاء للفنان “أحمد حلمي”.

وكان “حلمي” قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قال: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن .. العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .. وذلك يوم الأحد الموافق ١٠ ديسمبر .. نسألكم الدعاء”.

كما نشرت أخته “سالي” خبر وفاة شقيقها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “أخي خالد حلمي في ذمة الله .. أستحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة”.

بينما كتبت زوجة “أحمد حلمي” الفنانة والنجمة الكبيرة “منى زكي” من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تنعي شقيق زوجها قائلة: “خالد محمد حلمي .. اللهم أرحمه وأغفر له وأنس وحشته ووسع قبره .. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم ارحمه رحمة تسع السموات والأرض”.

وأضافت: “اللهم أجعل قبره في نور دائم لا ينقطع، وأجعله في جنتك آمنا مطمئنا يا رب العالمين، اللهم أفسح له في قبره مد بصره، وأفرش قبره من فراش الجنة، اللهم أرحمه ولا تطفي نور قبره، اللهم يسر حسابه وأدخله الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب وصبر أهله يا رب العالمين”.

وقد كشف “أحمد زكي”، زوج “سالي” شقيقة الفنان “أحمد حلمي”، سبب وفاة “خالد” الأخ الأكبر لهما، حيث قال: “خالد كان يعانى من مرض القلب وخضع لجراحة قلب مفتوح، مؤخرًا شعر بتعب شديد وتوفى قبل نقله إلى المستشفى”.

وتتلقى أسرة “أحمد حلمي” عزاء الراحل مرتين، حيث كانت المرة الأولى أمس في مضيفة عبد المنعم رياض في بنها، والعزاء الثانى يتلقاه الفنان “أحمد حلمي”، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الأحد المُقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author