باقة عروض خاصة لموسم الأعياد ورأس السنة في مطعم “أصيل”

أعلن مطعم “أصيل”، في فندق ريكسوس بريميوم في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، عن باقة من العروض المميّزة بمناسبة الأعياد ليحتفل الضيوف برفقة العائلة والأصدقاء من دون عناء تحضير الطعام في المنزل. فقد أعدّ طهاتنا الماهرون قائمة لذيذة لعيد الميلاد وسهرة رأس السنة، حيث يتسنّى للضيوف الاحتفال مع الأحبّاء والاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة والمناظر الرائعة المطلّة على عين دبي.

أطايب العيد

يوم الأحد، في 24 ديسمبر (نهارًا)

تنطلق الاحتفالات بالعيد مع برانش عائلي يشمل ما لذّ وطاب من الأطباق الشرقية على وقع موسيقى الدي جاي وأجواء العيد وتكتمل هذه التجربة مع عرض مُبهر لأحبّائنا الصغار.

ليلة الميلاد

يوم الأحد، في 24 ديسمبر (مساءً)

دلّلوا براعم الذوق لديكم مع قائمة عشاء اختيارية من وحي العيد، تشمل الأخطبوط المطهو على نار هادئة، وطاجن الجمبري، والفطر، وحلوى اللبن المخبوزة اللذيذة. تكتمل التجربة مع عرض العزف على الكلارينيت، والرقص الشرقي والألحان الشرقية.

يوم العيد

الإثنين، في 25 ديسمبر

احتفلوا بالعيد مع أطيب المأكولات الشرقية مثل الحمّص بالكستناء، وباذنجان “أصيل”، وطاجن السمك، وباقة من أطباق المازة الساخنة. أمّا الطبق الرئيسي فيشمل مشاوي “أصيل”، وطاجن الخُضار، وميل-فوي البطاطا. الختام مسك مع كيك الإكلير الفرنسي اللذيذ. يكتمل الغداء مع الدي جاي والعزف على الكلارينيت.

استقبلوا سنة 2024 وسط أروع الأجواء

الأحد، في 31 ديسمبر – سهرة رأس السنة

ينقلكم “فولكان” إلى شوارع اسطنبول بعزفه على الكلارينيت، وتكتمل السهرة مع المغنية نسمة وفرقتها الموسيقية، والراقصة الشرقية سيسيليا وغيرها من العروض.

عند منتصف الليل، تتحوّل الأجواء إلى احتفالية صاخبة مع الدي جاي Mustech. فاستقبلوا السنة الجديدة واستمتعوا بعرض الألعاب النارية في عين دبي.

سهرة رأس السنة

انضمّوا إلينا لنسهر حتّى طلوع الفجر من الساعة 1:00 بعد منتصف الليل حتّى الساعة 3:00 في فندق ريكسوس جميرا بيتش ريزيدنس.

يمكنك أيضا قراءة More from author