أروع الاحتفالات بمناسبة رأس السنة بانتظار الضيوف في مطعم “أصيل”

صحيح أنّ سهرة رأس السنة هي المناسبة الأروع في موسم الأعياد، لكنّها لا تحلو سوى في مطعم “أصيل” دبي، بديكوره الشرقي الفاخر ومناظره الرائعة المطلّة على عين دبي، حيث تحلو مشاهدة الألعاب النارية عندما تُنير سماء دبي.

 

فاجمعوا الأحبّاء والأصدقاء واستمتعوا معًا بتجربة عشاء مميّزة ترافقها أروع العروض الترفيهية في الوجهة الأرقى في دبي.

 

كالعادة، يحرص مطعم “أصيل” على إرضاء أذواق ضيوفه، وهذه المرّة مع قائمة شرقية فاخرة مؤلّفة من خمسة أطباق. البداية مع لُقيمات التونا صفراء الزعانف المغلّفة بطبقة مقرمشة، تليها تشكيلة من المقبّلات الباردة مثل الحمّص المزيّن بالشمندر المشوي، والمازة الساخنة مثل طبق Duck Pastilla اللذيذ وهو عبارة عن البطّ الملفوف في عجينة البقلاوة، وغيره. أمّا للطبق الرئيسي، فيُمكن الاختيار بين  طبق ثمار البحر المشوية ويشمل سمك قاروس البحر والأخطبوط والجمبري؛ أو كاسرول الخضار الموسمية مع الأرزّ والبصل المقرمش واللوز والتوت؛ أو طبق مشاوي”أصيل”.

 

الختام مسك مع موس الشوكولاتة اللذيذ والكراميل بالكمأة السوداء. وطبعًا لا تكتمل السهرة من دون المشروب المفتوح وتشكيلة من مشروبات العنب.

 

تبدأ السهرة مع “فولكان” Volkan  الذي سينقل الحضور إلى أمسيات إسطنبول بعزفه على الكلارينت، قبل أن تعتلي الفنّانة اللبنانية نسمة المسرح مع فرقتها، ثمّ الراقصة جوليانا التي ستبهر الحضور برقصها الشرقي!

 

وعندما تدقّ الساعة 12:00، سيعتلي الدي جاي Mustech المسرح لتوديع سنة 2022 واستقبال سنة 2023.

                                                           

الباقات المتوفّرة:

  • قاعة الطعام الداخلية: 1850 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد – حسم بنسبة 50% للصغار دون العاشرة من العمر
  • الترّاس: 2500 درهم إماراتي – يُمنع دخول الصغار
  • الدخول إلى اللاونج الداخلي واللاونج الخارجي يخضع لشرط إنفاق الحدّ الأدنى

يمكنك أيضا قراءة More from author