أشرف زكي النقابة كلها جاءت للمستشفى

أعلن نقيب المهن التمثيلية والفنان الكبير “أشرف زكي” عن موعد جنازة الفنان الكبير الراحل “أشرف عبد الغفور” الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد إثر حادث سير مروع حيث انتقل إلى المستشفى فور وقوع الحادث إلا أنه سريعًا ما توفي متأثرًا بجراحه.

وقال “زكي” أنه سوف يتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وأشار إلى أن السيدة “فاطمة” زوجة الراحل “أشرف عبد الغفور” لا تعلم بوفاته حتى الآن، حيث كانت ترافقه في السيارة حين وقع الحادث وانتقلا معًا إلى المستشفى وقد أصيبت زوجة الفقيد بكسور متفرقة في جسدها ورحل عنها رفيق الدرب الذي كان يقود السيارة والتي لا تعلم بوفاته حتى الآن.

وقد نعى الفنان “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية الحالي نقيبها الأسبق الراحل “أشرف عبد الغفور” عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية “لميس الحديدي” من خلال برنامجها “كلمة أخيرة” الذي يذاع على قناة “أون” الفضائية حيث قال “زكي”: “مات أبو المهنة وكبير العيلة النادر الخلوق أخونا وصديق كل فرد من نقابة الفنانين، لدرجة أن النقابة كلها جاءت للمستشفى إثر الخبر الأليم”.

وأضاف: “أشرف عبد الغفور رجل نقابة من طراز عظيم، نقيب فريد ونادر حيث تدرج في مناصب نقابية، ووصل لمنصب نقيب في فترة عصيبة من عمر النقابة وقدم الكثير”.

وكشف “أشرف زكي” حالة زوجة “أشرف عبد الغفور”، التي كانت برفقته وقت وقوع الحادث قائلاً: “زوجته السيدة فاطمة إصابتها خفيفية لكنها لم تعلم شيئاً عن وفاته حتى الآن، حيث كان يقود سيارته في طريقه لزيارة ابنته، وهذا خبر صادم وحزين”.

ويعتبر الفنان القدير “أشرف عبد الغفور” من أبرز نجوم الدراما المصرية والعربية، وخاصة في الأعمال التاريخية والدينية، وهو والد النجمة “ريهام عبد الغفور”، وتوفي عن عمر ناهز 81 عامًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author